السبت, 18 صفر 1443 هجريا, الموافق 25 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى «التعليم» تعامل الطلاب المستثنين من اللقاح كـ«المحصنين».. وإلغاء أجهزة الحرارة شرطة مكة: القبض على مقيم ارتكب 19 جناية سرقة منازل ومقتنيات مركبات ونشل عمالة خادم الحرمين وولي العهد يهنئان الرئيس اليمني بذكرى 26 سبتمبر لبلاده “الداخلية” تُذكر بعقوبة مرتكبي جريمة التحرش.. وحالات تغليظها “الأرصاد”: تنبيهات بأمطار وسحب رعدية في عدة مناطق ورياح نشطة وأتربة مثارة في أخرى “هيئة المهندسين”: تأهيل 17 ألف مهندس وأخصائي من الجنسين ببرامج تدريبية لرفع مستوى المهنة “التعاون” يعرقل “الاتحاد” ويمنعه من التحليق بعيدًا بالصدارة “الصحة العالمية” تؤكد تراجع إصابات كورونا عالمياً جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تطرح 851 وظيفة أكاديمية وتعليمية شرطة حائل: القبض على سائق شاحنة لسماحه بصعود عدد من الأشخاص عليها احتفاء منسوبو مركز اللقاحات في محافظة صبيا باليوم الوطني السعودي الـ 91 سمو أمير منطقة جازان وسمو أمير جازان بالنيابة يعزيان محافظ العيدابي بوفاة شقيقه

(( الخدمة المدنية )) تعلن غداً أسماء 6238 مواطنة مدعوات للمطابقة للوظائف التعليمية

الزيارات: 768
1 تعليق
https://www.athrnews.org/?p=5057
موسى مرعي
أخبار محلية

91_12

تعلن وزارة الخدمة المدنية غداً (الاثنين) أسماء 6238 مواطنة مدعوات للمطابقة بعدما أنهت إجراءات المفاضلة الأولية بين المتقدمات للوظائف التعليمية النسوية واللاتي حدثن بياناتهن خلال الفترة من 28 /8 /1434 وحتى 17 /9 /1434 والبالغ عددهن 43926 متقدمة ومحدثة لبياناتها من مجتازات اختبار كفايات المعلمات والبالغ عددهن 55029 متقدمة على 6954 وظيفة.
وأوضحت الوزارة أن المفاضلة كانت وفق عناصرها ومجموع نقاطها، ومن ثم تمت الدعوة على الوظائف حسب التخصصات المقبولة للمواد في المراحل التعليمية والمقرات حسب الأعلى في مجموع النقاط.
وأكدت أن هذه الدعوة للمطابقة لا تعني الترشيح وأن الترشيح سيكون بعد التأكد من سلامة المعلومات وإجراء المفاضلة النهائية على أن يكون التعيين بعد اجتياز المقابلة الشخصية واللياقة الصحية.
وحددت الوزارة مواعيد المطابقة خلال الفترة من يوم الأربعاء 7/ 10/ 1434 وحتى الاثنين 13/ 10/ 1434، داعية المتقدمات اللاتي ستعلن أسماؤهن إلى مراجعة فروع الوزارة ومكاتبها حسب المواعيد المحددة، بهدف مطابقة ما تم تسجيله على موقع الوزارة على الإنترنت من بيانات مع أصول الوثائق الرسمية التي بحوزتهن.
ولفتت إلى أنه ستتم المطابقة من قبل فروع الوزارة ومكاتبها بمختلف مناطق ومحافظات المملكة في اليوم المحدد من أيام الأسبوع لكل مدعوة حسب الترتيب والتوزيع الذي سيعلن مع الأسماء غداً، مبينة أنه إن لم تحضر أصول الوثائق مستوفية لجميع مكوناتها النظامية خلال فترة المطابقة فلن يتم النظر في المستندات التي تتوفر بعد نهاية الفترة المحددة للمطابقة، وأن من لم تراجع خلال فترة المطابقة فسيعتبر ذلك عدولاً منها عن الرغبة في التوظيف.
وطالبت الوزارة المدعوات باصطحاب عدد من الوثائق عند مراجعتهن فروع ومكاتب الوزارة للمطابقة، منها نسخة من الهوية الوطنية مع الأصل، وأصل وثيقة التخرج مع نسختين منها، موضحاً بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج، وقرار المعادلة الصادر عن لجنة المعادلات حال كون الدرجة العلمية من خارج المملكة، وأصل وثيقة الدبلوم العام في التربية مع نسخة منه، حال كون المتقدمة تحمل مؤهلاً (غير تربوي) وأصل وثيقة دبلوم التربية الخاصة مع نسخة منها للمتقدمات لوظائف التربية الخاصة.
ونوهت الوزارة إلى أنه تبقى 716 وظيفة لم تتمكن من الدعوة عليها لعدم توافق الرغبات المكانية للمتقدمات مع مقرات الوظائف المحددة من التربية والتعليم، وأنها ستعلن الوظائف المتبقية كمفاضلة مستقلة في وقت لاحق.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    تسنيم

    اين اجد اسماء المدعوات

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان