الخميس, 3 رمضان 1442 هجريا, الموافق 15 أبريل 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وكيل وزارة الموارد البشرية لتنمية المجتمع يلتقي بفريق المركز الإعلامي الموحد للقطاع غير الربحي بمنطقة الرياض شرطة الرياض: القبض على مواطن يتباهى بتعاطي المخدرات أمر ملكي : تعيين صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز مستشاراً لخادم الحرمين الشريفين بمرتبة وزير البطي يشكر رابطة دوري المحترفين والأندية الرياضية .. على دعمهم لحملة نتراحم تطبيق قرار رفع أجور السعوديين بالقطاع الخاص إلى 4 آلاف ريال.. الأحد “بلدية البشائر” بالرياض تنفِّذ 164 جولة ميدانية وترصد 31 مخالفة خلال أسبوع “التجارة” تُشهر بمواطن ارتكب مخالفة مهنية لأحكام نظام المحاسبین القانونیین “الغذاء والدواء” تكشف حقيقة وجود كحول في مشروب السوبيا “التحالف” يعترض ويدمر طائرة مفخخة بدون طيار في سماء نجران “النصر” يستهل مشواره في دور المجموعات بـ”الآسيوية” بتعادل سلبي أمام “الوحدات” الشؤون الإسلامية تغلق 11 مسجداً مؤقتاً في 6 مناطق بعد ثبوت 11 حالة إصابة كورونا بين صفوف المصلين “هيئة سوق المال” تُحيل مسؤولين بإحدى الشركات وأقارب لهم للنيابة العامة

تقرير: معلمو “الإنجليزية” يخطئون في نطق الكلمات ويشرحون بـ”العربية”

الزيارات: 483
التعليقات: 0
تقرير: معلمو “الإنجليزية” يخطئون في نطق الكلمات ويشرحون بـ”العربية”
https://www.athrnews.org/?p=50662
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

كشف تقرير لإحدى الإدارات التعليمية، أعد خلال جولات ميدانية وزيارات صفية لبعض معلمي اللغة الإنجليزية بتلك الإدارات، أن معلمي اللغة الإنجليزية يستخدمون "العربية" أثناء الشرح، كما أنهم يخطئون في نطق بعض الكلمات، ولا يمنحون الطلاب فرصة للحوار أثناء الدرس.

وبحسب صحيفة فإن التقرير اقترح لعلاج المشكلة، دعوة المعلمين إلى الحد من استخدام اللغة العربية أثناء الشرح إلا في حدود ضيقة لا تتجاوز الـ20%، وإلى التأكد من نطق الكلمات الواردة في الدرس بشكل صحيح قبل دخول الفصل.

كما دعا التقرير إلى ضرورة تشجيع الطلاب على التحدث باللغة الإنجليزية والمشاركة بالحوار أثناء الدرس، وتكليف الطلاب بكتابة الواجبات، والتركيز على التدريبات الواردة بالمنهج، لتنمية مهارة الكتابة بـ "الإنجليزية"، وتصحيح الواجبات بانتظام، وترك الطرق التقليدية في التدريس باستخدام مصادر التعليم بشكل منظم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان