الجمعة, 4 رمضان 1442 هجريا, الموافق 16 أبريل 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “النيابة العامة” تُحذر: الاعتداء على النفس وما دونها من الجرائم الكبيرة المُوجبة للتوقيف الأهلي يواصل السقوط محليًا وآسيويًا .. بعد خماسية الاستقلال “الشؤون البلدية وهيئة المقاولين ” يطلقان برنامج المقاول المعتمد للبناء الذاتي “البيئة” تحتفي بتخريج 100 متدرب في مجال تربية النحل وإنتاج منتجاته “سكني” يعلن استفادة أكثر من 70 ألف أسرة خلال الربع الأول 2021 .. ويدشن تطبيقه الجديد لتسهيل التملك المركز الوطني للأرصاد: أمطار رعدية وأتربة مثارة على عدد من محافظات منطقة مكة المكرمة “التجارة” تشهِّر بصاحب مؤسسة باعت زيت زيتون مغشوشاً شرطة الرياض : القبض على شبكتين إجراميتين نفذتا عمليات احتيال سمو أمير منطقة جازان : مسابقة الملك سلمان لحفظ القرآن الكريم دليل رعاية هذه الدولة المباركة بكتاب الله “حساب المواطن” يعلن بدء استقبال طلبات اعتراض الدفعة 41 الشؤون الإسلامية: إغلاق 8 مساجد مؤقتًا في 5 مناطق بعد ثبوت 8 حالات إصابة بكورونا الدفاع المدني يهيب بالجميع توخي الحيطة لاحتمالية استمرار فرص هطول الأمطار الرعدية الربيعية على بعض مناطق المملكة

الجابر: أتحمل مسؤولية الخروج من كافة البطولات المحلية.. وأعتذر لجمهور الهلال

الزيارات: 319
التعليقات: 0
الجابر: أتحمل مسؤولية الخروج من كافة البطولات المحلية.. وأعتذر لجمهور الهلال
https://www.athrnews.org/?p=50676
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

أكد المدير الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم سامي الجابر على تحمله المسؤولية كاملةً بعد خروج فريقه من كافة البطولات المحلية خالي الوفاض، إثر الخسارة مساء أمس (الجمعة) أمام الشباب في دور الثمانية من مسابقة كأس الملك.

وقال الجابر خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "أنا أول شخص يتحمل خروج الهلال من البطولات المحلية خالي الوفاض، وأتحمل المسؤولية كاملة"، متابعاً: "إدارة النادي وفرت كل شيء، ولا يوجد أحد يتحمل ما حدث غيري، أعتذر لجمهور الهلال وأتمنى أن أعوضهم بالتأهل في بطولة دوري أبطال آسيا، وهذا هو المهم".

ولفت الجابر إلى أن نتيجة المباراة أمام الشباب لم تكن عادلة، مشيرا إلى أن فريقه خسر بخطأ شخصي رغم سيطرته على المباراة وعدم إتاحة مساحات كثيرة للشباب – وفقاً له - وأن النتيجة العادلة التي كان طبيعياً أن تنتهي بها المباراة هي فوز الهلال بأربعة أهداف.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان