الجمعة, 4 رمضان 1442 هجريا, الموافق 16 أبريل 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “النيابة العامة” تُحذر: الاعتداء على النفس وما دونها من الجرائم الكبيرة المُوجبة للتوقيف الأهلي يواصل السقوط محليًا وآسيويًا .. بعد خماسية الاستقلال “الشؤون البلدية وهيئة المقاولين ” يطلقان برنامج المقاول المعتمد للبناء الذاتي “البيئة” تحتفي بتخريج 100 متدرب في مجال تربية النحل وإنتاج منتجاته “سكني” يعلن استفادة أكثر من 70 ألف أسرة خلال الربع الأول 2021 .. ويدشن تطبيقه الجديد لتسهيل التملك المركز الوطني للأرصاد: أمطار رعدية وأتربة مثارة على عدد من محافظات منطقة مكة المكرمة “التجارة” تشهِّر بصاحب مؤسسة باعت زيت زيتون مغشوشاً شرطة الرياض : القبض على شبكتين إجراميتين نفذتا عمليات احتيال سمو أمير منطقة جازان : مسابقة الملك سلمان لحفظ القرآن الكريم دليل رعاية هذه الدولة المباركة بكتاب الله “حساب المواطن” يعلن بدء استقبال طلبات اعتراض الدفعة 41 الشؤون الإسلامية: إغلاق 8 مساجد مؤقتًا في 5 مناطق بعد ثبوت 8 حالات إصابة بكورونا الدفاع المدني يهيب بالجميع توخي الحيطة لاحتمالية استمرار فرص هطول الأمطار الرعدية الربيعية على بعض مناطق المملكة

بنك التسليف: أقساط القروض الجديدة بين 400 إلى 1800 ريال

الزيارات: 1215
1 تعليق
https://www.athrnews.org/?p=50801
deman
أخبار أثر

imageأطلق البنك السعودي للتسليف والادخار، اليوم السبت، خدمة الاستعلام عن حسابات التمويل للمتقدمين، وقيمة وعدد الأقساط المفروضة على المتقدم، وذلك تمهيداً لإطلاق خدمة التقديم على القروض الاجتماعية بلائحتها الجديدة، الثلاثاء المقبل.

وقال البنك: "حسبة التمويل تقريبية وسيتم تأكيد حسبتها النهائية بعد التقديم على النظام ولا يحق لمن لديه سجل تجاري الحصول على قرض اجتماعي من البنك".

وأضاف: "من خلال الخدمة الجديدة؛ اتضح أن أعلى قسط شهري يبلغ 1800 ريال، وذلك لأعلى تمويل، البالغ 60 ألف ريال، وذلك لمن تصل رواتبهم للحد الأعلى المقرر وهو عشرة آلاف ريال".

وأردف البنك: "الخدمة أظهرت أن أقل قسط شهري لمن رواتبهم دون خمسة آلاف ريال وما فوق سيكون 900 ريال، بينما سيكون الحد الأدنى للأقساط 400 ريال لمن رواتبهم متدنية ويطلبون قروضاً بالحد الأدنى".

وتنشر "اثر" رابط الخدمة الجديدة لاستفادة المتقدمين على بنك التسليف وهو:
www.scsb.gov.sa/ e-service

وقال المتحدث الرسمي باسم البنك أحمد الجبرين: "سيتم العمل بنماذج لائحة القروض الاجتماعية بصيغتها الجديدة ًمن يوم الثلاثاء القادم الموافق 15/ 6/ 1435، حيث يجري حاليا إعداد النظام وإجراء الاختبارات اللازمة لتجهيزه خلال الأيام المقبلة".

وأضاف المتحدث الرسمي أنه ستتم إعادة تشغيل النظام رسمياً من أجل بدء استقبال الطلبات يوم الثلاثاء القادم.

وأردف "الجبرين": "التقديم على القروض الاجتماعية عن طريق الموقع الإلكتروني للبنك فقط، وذلك تسهيلاً على المتقدمين، علماً بأن البنك لن يستقبل أي طلبات تقديم يدوية عبر الفروع".

وكان البنك السعودي للتسليف والادخار قد اعتمد، قبل أسابيع، لائحة القروض الاجتماعية بصيغتها الجديدة، وتضمنت رفع الحد الأعلى لراتب المقترض إلى عشرة آلاف ريال بدلاً من ثمانية آلاف، إضافة إلى رفع الحد الأعلى لقيمة القرض ليصبح 60 ألف ريال بدلاً من الحد الحالي البالغ 45 ألفاً، فضلاً عن إلغاء شرط العمر بالنسبة لقرض الأسرة.

وتقرر تحديد مدة عقد النكاح لقرض الزواج بسنة واحدة من تاريخ العقد، وتقليص الفترة ما بين القرضين من ثلاث سنوات إلى سنة واحدة.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    رحمه من الله

    اعفوووووووننننننننا من القروض القديمه كفايه نننتظر مووووت اوووحياه علشان ترحممممووونا

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان