الخميس, 3 رمضان 1442 هجريا, الموافق 15 أبريل 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وكيل وزارة الموارد البشرية لتنمية المجتمع يلتقي بفريق المركز الإعلامي الموحد للقطاع غير الربحي بمنطقة الرياض شرطة الرياض: القبض على مواطن يتباهى بتعاطي المخدرات أمر ملكي : تعيين صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز مستشاراً لخادم الحرمين الشريفين بمرتبة وزير البطي يشكر رابطة دوري المحترفين والأندية الرياضية .. على دعمهم لحملة نتراحم تطبيق قرار رفع أجور السعوديين بالقطاع الخاص إلى 4 آلاف ريال.. الأحد “بلدية البشائر” بالرياض تنفِّذ 164 جولة ميدانية وترصد 31 مخالفة خلال أسبوع “التجارة” تُشهر بمواطن ارتكب مخالفة مهنية لأحكام نظام المحاسبین القانونیین “الغذاء والدواء” تكشف حقيقة وجود كحول في مشروب السوبيا “التحالف” يعترض ويدمر طائرة مفخخة بدون طيار في سماء نجران “النصر” يستهل مشواره في دور المجموعات بـ”الآسيوية” بتعادل سلبي أمام “الوحدات” الشؤون الإسلامية تغلق 11 مسجداً مؤقتاً في 6 مناطق بعد ثبوت 11 حالة إصابة كورونا بين صفوف المصلين “هيئة سوق المال” تُحيل مسؤولين بإحدى الشركات وأقارب لهم للنيابة العامة

بأمر الملك .. المالية تغطي 70% من مكافآت خارج الدوام والإجازات لمنسوبي «الهيئة»

الزيارات: 349
التعليقات: 0
بأمر الملك .. المالية تغطي 70% من مكافآت خارج الدوام والإجازات لمنسوبي «الهيئة»
https://www.athrnews.org/?p=50821
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

وجه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز بدفع 70% من مكافآت خارج الدوام والإجازات لمنسوبي هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر من وزارة المالية، فيما تغطي الهيئة النسبة المتبقية (30%) من ميزانيتها الخاصة.

أعلن ذلك الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الدكتور عبدالطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، موضحا أنه يأتي في إطار الدعم المباشر واللامحدود من خادم الحرمين الشريفين لجهاز الهيئة، حرصا منه على كل ما من شأنه تمكين هذا القطاع من أداء واجبه على أكمل وجه، وحتى يشعر منسوبو الهيئة بالراحة والعناية ويتفرغوا لعملهم، مضيفا «كلما طلبنا أمرا لا تستغرق الموافقة عليه أكثر من أسبوعين».

وأضاف: «كذلك أمراء المناطق لم ييخلوا بنصائحهم وتقديم كل أنواع الدعم والمؤازرة للعاملين في هذا القطاع، ولا يوجد عذر الآن لمنسوبي الهيئة في أي قصور».

تصريحات آل الشيخ جاءت بحضور صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز، خلال افتتاح المبنى الجديد للرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالعاصمة.

وردا على سؤال عن إغلاق المحلات التجارية عند الساعة التاسعة مساء، قال آل الشيخ: «قبل إصدار القرار لا بد من الموافقة عليه لما فيه من المصلحة الوطنية المهمة جدا وسينعم بها جميع أبناء الوطن لأنه سيحقق مصلحة كبيرة لأبنائنا وبناتنا من خلال تنظيم العمل وإعطائهم الفرصة للحياة الاجتماعية الكريمة وإيجاد الفرص والتلاحم الاجتماعي والأسري وتخفيف الأعباء على المدن كما هو حاصل في الدول الغربية المهتمة بالفرد والاقتصاد وحياتهم وتجارتهم وطرقهم لم تتأثر ونحن أولى الناس بتطبيقه».

وزاد: «عمل المرأة في القطاع الخاص يحتم علينا إيجاد الفرصة المناسبة التي تمكنها من كسب الرزق الحلال، ومن ذلك تحديد ساعات العمل وإيجاد وسائل نقل مناسبة تحفظ لها أمنها وكرامتها وعزتها ومن خلال التعاون بين أبناء المجتمع بكافة فئاته من أجل تحقيق المصلحة وإيجاد البيئة المناسبة للعامل والعاملة، ولن يتحقق إﻻ بتحديد ساعات العمل».

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان