الأربعاء, 2 رمضان 1442 هجريا, الموافق 14 أبريل 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى دراسة حديثة: 35% من الموظفين السعوديين مصابون بالأرق و15% يتناولون حبوباً منومة «الحج والعمرة» توضح آلية إصدار التصاريح لمعتمري الخارج «التعليم» تطلق مبادرة «أتعرفني» للتوعية باضطراب طيف التوحد مفتي عام المملكة يوضح حكم تحديد صلاة العشاء والتراويح.. ويوجه نصيحة إغلاق 9 مساجد مؤقتاً في 5 مناطق بعد ثبوت حالات إصابة بكورونا وإعادة فتح 10 “البيئة” تواصل مكافحة الجراد الصحراوي في مساحة 2400 هكتار طواقم طبية وأحدث المعدات و7 عربات قولف.. “الهلال الأحمر” يباشر أعماله بالمسجد الحرام “ترشيد” تعمل على استبدال مصابيح الإنارة في 8 بلديات بالرياض سفارة المملكة في الولايات المتحدة تكرم منسوبي قسم شؤون السعوديين محافظة القنفذة تفجع بوفاة الداعية الشيخ قالب عيسى الشرقي “الموارد البشرية” تودع معاشات الضمان الاجتماعي لشهر رمضان في حسابات المستفيدين الحقيل يثمّن موافقة مجلس الوزراء على تعديل اللائحة التنفيذية لرسوم الأراضي البيضاء

“التربية”: لمديري المدارس صلاحية إلغاء طابور الصباح لمنع انتشار “كورونا”

الزيارات: 381
التعليقات: 0
“التربية”: لمديري المدارس صلاحية إلغاء طابور الصباح لمنع انتشار “كورونا”
https://www.athrnews.org/?p=51031
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

منحت وزارة التربية والتعليم مديري ومديرات المدارس صلاحية إلغاء كافة أشكال التجمعات الطلابية داخل المدارس، وذلك تلافياً للزحام بوصفه أحد عوامل انتشار فيروس "كورونا".

وأوضح المتحدث الرسمي للوزارة، مبارك العصيمي، أن هذه الصلاحيات تشمل حتى الطابور الصباحي والأنشطة الفصلية الجماعية.

من جانبها، قالت مديرة إحدى مدارس البنات بجدة، إنه وصلتهم تعليمات بالحد من التجمعات والزحام، مبينة أنهم أوقفوا الطابور الصباحي من باب الاحتياط، وإنه تم إعطاء الطالبات إرشادات كافية عن المرض وانتقاله وكيفية الوقاية منه.

وفي ذات السياق، قال عددٌ من أولياء أمور الطالبات، إنهم غيبوا بناتهم من المدرسة خوفاً من إصابتهم، فيما رأى آخرون أنه من الأفضل تعليق الدراسة حتى يتم تخطي هذه المرحلة بسلام.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان