السبت, 18 صفر 1443 هجريا, الموافق 25 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى التحالف: اعتراض وتدمير صاروخ باليستي أطلقته ميليشيا الحوثي تجاه نجران حالة الطقس المتوقعة ليوم غدٍ الأحد في مناطق المملكة ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا إلى 41.4 مليون.. و18.2 مليون شخص تلقوا جرعتين أمانة الطائف تصدر بيانًا بشأن حريق مردم الطائف بالنسيم اختتام مناورات التمرين الرباعي للعمليات الخاصة بمشاركة مجموعة القوات البرية الملكية السعودية شرطة مكة المكرمة : القبض على مقيم مصري تحرش بالنساء في عدد من الأماكن العامة بجدة الدفعة الرابعة من منحة المشتقات النفطية السعودية تصل إلى اليمن آلية وشروط التسجيل في منصة إحسان كمتبرع 4 محطات كهربائية رئيسة وأكثر من 20 مغذيًا في خدمة المسجد الحرام الكشف عن حكام الجولة الأخيرة من الدوري والمسماة بـ”هي لنا دار” محمد بن راشد يعلن تشكيلاً وزارياً جديداً لحكومة الإمارات الرائد لمشاركة الاتحاد بالصدارة.. والفتح والفيصلي لاقتحام مربع الكبار

بالأسماء (( الخدمة المدنية )) تدعو ( 6238 ) مواطنة لمطابقة بياناتهن تمهيداً للترشح لوظائف تعليمية

الزيارات: 794
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=5107
موسى مرعي
أخبار محلية

تنزيل (1)

دعت وزارة الخدمة المدنية 6238 مواطنة بالأسماء اليوم الاثنين لمطابقة بياناتهن التي تم تحدثيها خلال الفترة من 28 شعبان 1434 هـ، وحتى 17 رمضان 1434 هـ، بعد أن أنهت إجراءات المفاضلة الأولية بين المتقدمات للوظائف التعليمية النسوية، والبالغ عددهن (43926) متقدمة.

وبحسب بيان رسمي للوزارة فإن هذه الدعوة للمطابقة ولا تعني الترشيح، وسيكون الترشيح بعد التأكد من سلامة المعلومات، واجراء المفاضلة النهائية، ويكون التعيين بعد اجتياز المقابلة الشخصية، محدداً مواعيد المطابقة خلال الفترة بين الاربعاء 7 شوال 1434هـ، وحتى الاثنين 13 شوال 1434هـ.

ودع البيان المتقدمات المعلنة أسماؤهن مراجعة فروع الوزارة ومكاتبها حسب المواعيد المحددة لكل مدعوة، لافتاً إلى أن من لم تراجع سيعتبر ذلك عدولاً منها عن رغبتها في التوظيف.

قائمة الأسماء 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان