الاثنين, 4 صفر 1442 هجريا, الموافق 21 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “فلكية جدة”: عند هذه الساعة يبدأ فصل الخريف غدًا في المملكة ‏ “المياه الوطنية” تنفذ 3 مشاريع بيئية حيوية بمحافظة الخبر بتكلفة 104 ملايين ريال يا بلادي نفتخر بأمجادك.. تركي آل الشيخ يكشف عن أغنية جديدة بمناسبة اليوم الوطني (فيديو) السديس يشارك في أعمال الصيانة الدورية لكسوة الكعبة المشرفة السديس وقيادات الرئاسة يتشرفون بالمشاركة في أعمال تطييب الكعبة الشريفة الدكتور السديس يؤكد على دور هيئة الأمر بالمعروف بالمسجد الحرام الرئيس العام يدشن صناديق الإسعافات الأولية بالمسجد الحرام تستمر فعالياته 6 أشهر.. افتتاح أول متحف للسعادة في المملكة مع انتهاء فصل الصيف.. “الخضيري” يُقدم نصائح مهمة لتجنب الإصابة بـ “نزلات البرد” مختص موارد بشرية يوضح أسباب عدم توطين الوظائف القيادية في بعض الشركات الحصيني: توقعات برياح مثيرة للغبار على الرياض وعدد من المدن.. وأمطار بمرتفعات عسير وجازان “الموارد البشرية” تعلن التوصل للسيدة المتحرشة بطفل

وزير التربية : الشركات الصينية سبب تأخر المشاريع المدرسية .. ونسعى لإدراج رياضة الفروسية بالمدارس

الزيارات: 618
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=5111
موسى مرعي
أخبار محلية

تنزيل

قال وزير التربية والتعليم الأمير فيصل بن عبدالله آل سعود إن تجربة وزارته مع الشركات الصينية التي تعاقدت معها لتنفيذ مشاريع مدرسية أثبتت فشلها، مؤكدًا أن هذه الشركات كانت السبب في تأخر التنفيذ وأن وزارته وضعت تصاميم جديدة للمدارس بالاستعانة بخبراء عالميين.

وأعلن خلال حفل أقامته شركة عبدالصمد القرشي لتدشين عطور فروسية أمس عن اعتزام الوزارة إدخال رياضة الفروسية في المدارس العامة بمختلف المراحل من خلال خطة لإدراجها ضمن المناهج العامة وتخصيص أوقات لها، كاشفا بحسب صحيفة "عكاظ" أن الوزارة تطبق حاليا خطة موسعة للتخلص من المباني المستأجرة في كافة مدارس المملكة كونها تشكل هاجسا للعاملين في الميدان التربوي.

واشار سموه إلى أن الوزارة تؤمن بأن المعلم والمعلمة هما حجرا الزاوية في العملية التربوية والتعليمية وأن الوزارة نجحت في السنوات الأخيرة في إعطائهم حقوقهم، ولكن لا تزال هناك مشاريع تطويرية خلال المرحلة المقبلة بما يضمن الارتقاء بالخدمات المقدمة لهم.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان