الأربعاء, 2 رمضان 1442 هجريا, الموافق 14 أبريل 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى دراسة حديثة: 35% من الموظفين السعوديين مصابون بالأرق و15% يتناولون حبوباً منومة «الحج والعمرة» توضح آلية إصدار التصاريح لمعتمري الخارج «التعليم» تطلق مبادرة «أتعرفني» للتوعية باضطراب طيف التوحد مفتي عام المملكة يوضح حكم تحديد صلاة العشاء والتراويح.. ويوجه نصيحة إغلاق 9 مساجد مؤقتاً في 5 مناطق بعد ثبوت حالات إصابة بكورونا وإعادة فتح 10 “البيئة” تواصل مكافحة الجراد الصحراوي في مساحة 2400 هكتار طواقم طبية وأحدث المعدات و7 عربات قولف.. “الهلال الأحمر” يباشر أعماله بالمسجد الحرام “ترشيد” تعمل على استبدال مصابيح الإنارة في 8 بلديات بالرياض سفارة المملكة في الولايات المتحدة تكرم منسوبي قسم شؤون السعوديين محافظة القنفذة تفجع بوفاة الداعية الشيخ قالب عيسى الشرقي “الموارد البشرية” تودع معاشات الضمان الاجتماعي لشهر رمضان في حسابات المستفيدين الحقيل يثمّن موافقة مجلس الوزراء على تعديل اللائحة التنفيذية لرسوم الأراضي البيضاء

النصر يبحث عن محترفين من أوروبا وأمريكا الجنوبية

الزيارات: 481
التعليقات: 0
النصر يبحث عن محترفين من أوروبا وأمريكا الجنوبية
https://www.athrnews.org/?p=51131
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

بعد أن أنهى الفريق الكروي الأول بنادي النصر موسمه الرياضي بالتتويج ببطولتي دوري عبداللطيف جميل للمحترفين إضافة إلى كأس ولي العهد ، بدأت إدارة النصر تكثيف تحركات بشكل مبكر من أجل استقطاب ثلاثة محترفين أجانب إضافةً إلى المحترف البحريني محمد حسين والذي تم التجديد معه خلال الفترة الماضية ، وتحرص الإدارة في خطوتها الاستفادة من كافة العناصر الأجنبية خلال الموسم المقبل .

وتشير مصادر إلى أن الإدارة الصفراء وعلى رأسها الأمير فيصل بن تركي رئيس النادي بدأت أولى خطواتها بالتنسيق مع وكلاء اللاعبين لجلب أفضل الأسماء الموجودة لكي تدعم الفريق بعد أن اكمل موسمه الحالي دون الاستفادة بشكل كامل من العنصر الأجنبي .

وتؤكد ذات المصادر أن الأسماء الثلاثة سيتم جلبها من قارتي أوروبا وأمريكا الجنوبية ، حيث شددت الإدارة على ضرورة التعاقد مع لاعبين مؤثرين وعدم تكرار نفس الأخطاء السابقة .

وكان الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر قد تحفظ بالتعليق حول مستوى المحترفين الأجانب المتعاقدين مع العالمي في الموسم الجاري ، مبيناً أن مسألة الحديث عنهم لم تجدِ نفعاً إلا مع نهاية الموسم ، موضحاً في الوقت نفسه أنه سيتولى شخصياً ملف المحترفين الأجانب في الموسم المقبل بالتشاور مع الأوروجوياني «دانيال كارينيو» المدير الفني للفريق الأول .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان