الخميس, 3 رمضان 1442 هجريا, الموافق 15 أبريل 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وكيل وزارة الموارد البشرية لتنمية المجتمع يلتقي بفريق المركز الإعلامي الموحد للقطاع غير الربحي بمنطقة الرياض شرطة الرياض: القبض على مواطن يتباهى بتعاطي المخدرات أمر ملكي : تعيين صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز مستشاراً لخادم الحرمين الشريفين بمرتبة وزير البطي يشكر رابطة دوري المحترفين والأندية الرياضية .. على دعمهم لحملة نتراحم تطبيق قرار رفع أجور السعوديين بالقطاع الخاص إلى 4 آلاف ريال.. الأحد “بلدية البشائر” بالرياض تنفِّذ 164 جولة ميدانية وترصد 31 مخالفة خلال أسبوع “التجارة” تُشهر بمواطن ارتكب مخالفة مهنية لأحكام نظام المحاسبین القانونیین “الغذاء والدواء” تكشف حقيقة وجود كحول في مشروب السوبيا “التحالف” يعترض ويدمر طائرة مفخخة بدون طيار في سماء نجران “النصر” يستهل مشواره في دور المجموعات بـ”الآسيوية” بتعادل سلبي أمام “الوحدات” الشؤون الإسلامية تغلق 11 مسجداً مؤقتاً في 6 مناطق بعد ثبوت 11 حالة إصابة كورونا بين صفوف المصلين “هيئة سوق المال” تُحيل مسؤولين بإحدى الشركات وأقارب لهم للنيابة العامة

وزير الداخلية يأمر بصرف مليون و100 ألف ريال لأسرة شهيد الواجب

الزيارات: 514
التعليقات: 0
وزير الداخلية يأمر بصرف مليون و100 ألف ريال لأسرة شهيد الواجب
https://www.athrnews.org/?p=51495
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

في مشهد اختلطت فيه مشاعر الحزن بالفخر، ودع أهالي منطقة جازان عصر أمس، الشهيد محمد علي الخبراني، بعد أن استشهد خلال قيامه بواجبه تجاه حماية الحدود السعودية من المهربين الغادرين على الحدود اليمنية، وأصيب خلال الحادث الجندي محمد عذيقي.

وشهدت محافظة العارضة توافد مئات المواطنين، حيث كان عدد من كبار مسؤولي المنطقة، حضروا منذ وقت مبكر للمحافظة للمشاركة في الصلاة على الشهيد وتشييعه، إذ شارك وكيل إمارة منطقة جازان الدكتور عبدالله السويد، وقائد حرس الحدود بجازان اللواء عبدالعزيز الصبحي، في الصلاة على جثمان الشهيد بجامع قرية عرق.

من جهته، نقل مدير عام حرس الحدود الفريق الركن زميم السواط، تعازي وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف لأسرة الشهيد ثم قام بتسليمهم هدية من سموه شيكا بقيمة 100 ألف، وشيكا آخر بمليون ريال لسداد كافة ديون الشهيد وصرف راتب لأمه، وإبلاغهم بموافقة وزير الداخلية على ترقيته لرتبة عريف، حسب آخر مربوط له في الخدمة العسكرية.

فيما قدم أمس أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر، خالص تعازيه ومواساته لأسرة وذوي شهيد الواجب الجندي أول محمد الخبراني.

الوطن" التقت والد الشهيد علي هادي الخبراني الذي قال: تلقيت الخبر، ولم أتمالك حينها نفسي ودخلت في نوبة بكاء، وإن ما خفف علي الصدمة هو استشهاد محمد وهو يدافع عن أرض وطنه، وأنا وجميع أسرته وقبيلة الخبراية بجازان نشعر بالفخر والكرامة، ونحن جميعا فداء لوطننا الغالي.

وأضاف: فقدت ابنا حنونا وصديقا وأبا ثانيا لإخوته الذين عددهم 27، وكان حلمه إكمال منزله للاستقرار فيه مع زوجته ولم يكتب له الله أن يرزق بأولاد طيلة فترة زواجه خلال ست سنوات، ففارق الحياة بكل فخر مدافعا عن تراب وطنه.

السواط يزور مصابي ظهران الجنوب

زار مدير عام حرس الحدود الفريق زميم السواط مدير قطاع حرس الحدود بظهران الجنوب العميد سعيد المهجري وسائقه والمصاب الآخر المنومين بمستشفى ظهران الجنوب والذين تعرضوا لحادث مروري أثناء تقديم التعازي لذوي الشهيد القحطاني الأسبوع الماضي، واطمأن على صحتهم، حيث من المقرر أن يتم خروجهم من المستشفى اليوم بعد أن تحسنت صحتهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان