الجمعة, 1 صفر 1442 هجريا, الموافق 18 سبتمبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى سمو أمير جازان يصل إلى المنطقة بعد تمتّعه بإجازته ” الصحة” تعلن عن توفر وظائف لأخصائيي مختبر.. وهذا موعد التقديم عضو الهلال يبعث رسالة إلى الاتحاد السعودي حول موقفه من المصابين بكورونا النيابة العامة تحقق مع شخص استغل أحد الأطفال في الإساءة للتعليم “مكافحة الفساد”: معنيون بمتابعة رد الأموال التي أُخذت دون وجه حق لخزينة الدولة تزامنًا مع اليوم الوطني الـ90.. منابر الجمعة تتوحد على فضل “توحيد المملكة” الاتحاد الآسيوي يزف خبرًا سارًّا للهلال بشأن إصابات كورونا أردوغان يتراجع ويعلن استعداده للحوار مع مصر حول أزمة شرق المتوسط مكاسب اقتصادية ورياضية تنتظر السعودية من تنظيم كأس آسيا 2027 اليمن: ضبط خلية تهريب أسلحة إيرانية دليل على خطورة ميليشيا الحوثي ولي العهد لمنسوبي مكافحة الفساد: “بيض الله وجيهكم أنتم اليوم فرسان المعركة الشرسة ضد الفساد” “صحة عسير” تنجح في تقليص تحويل الحالات خارج المنطقة في 47 نوعًا من العمليات الجراحية

الاهلي يواجه الجزيرة الإماراتي في نهائي بطولة الجزيرة الودية

الزيارات: 648
1 تعليق
https://www.athrnews.org/?p=5163
موسى مرعي
رياضية

images (2)

سيكون الأهلي أمام مهمة انتزاع اللقب حينما يواجه الجزيرة الإماراتي اليوم في نهائي دورة نادي الجزيرة الإماراتي الودية المقامة في أبوظبي.

ويتطلع مدرب الأهلي، البرتغالي بيريرا إلى الخروج بمكتسبات كثيرة ونتائج إيجابية تخدم الفريق قبل انطلاق المنافسات الرسمية، وأهمها مواجهة سيؤول الكوري الجنوبي في دوري الأبطال الآسيوي، والتي يعول عليها الأهلاويون كثيراً.

وكان ﺑﻴﺮﻳﺮا رفض منح لاعبيه رﺣﺔ ﺑﻌﺪ اﻟﻔﺮاغ ﻣﻦ لقاء اﻟﻜﻮﻳﺖ اﻟﻜﻮﻳﺘﻲ اﻟﺬي اﻧﺘﻬى لمصلحة الأهلي (3 /1)، ﺣﻴﺚ أﺟﺒﺮ اﻟﻼ‌ﻋﺒﻴﻦ ﻋﻠﻰ ﺗﺄدﻳﺔ ﺗﺪرﻳﺒﺎت ﻋﻠﻰ اﻟﻤﻠﻌﺐ اﻟﺮدﻳﻒ ﻟﻨﺎدي اﻟﺠﺰﻳﺮة.

ويتوقع أن يشارك مهاجم الفريق، البرازيلي فيكتور سيموز في جزء من المباراة بعد وجوده في اليومين الماضيين في صالة الحديد استعداداً للمشاركة الرسمية مع الفريق.

 

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    عبده يحي مناع

    بالتوفيق للملكي الاهلاوي تحت كل سماء وفوق كل ارض

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان