الجمعة, 4 رمضان 1442 هجريا, الموافق 16 أبريل 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “النيابة العامة” تُحذر: الاعتداء على النفس وما دونها من الجرائم الكبيرة المُوجبة للتوقيف الأهلي يواصل السقوط محليًا وآسيويًا .. بعد خماسية الاستقلال “الشؤون البلدية وهيئة المقاولين ” يطلقان برنامج المقاول المعتمد للبناء الذاتي “البيئة” تحتفي بتخريج 100 متدرب في مجال تربية النحل وإنتاج منتجاته “سكني” يعلن استفادة أكثر من 70 ألف أسرة خلال الربع الأول 2021 .. ويدشن تطبيقه الجديد لتسهيل التملك المركز الوطني للأرصاد: أمطار رعدية وأتربة مثارة على عدد من محافظات منطقة مكة المكرمة “التجارة” تشهِّر بصاحب مؤسسة باعت زيت زيتون مغشوشاً شرطة الرياض : القبض على شبكتين إجراميتين نفذتا عمليات احتيال سمو أمير منطقة جازان : مسابقة الملك سلمان لحفظ القرآن الكريم دليل رعاية هذه الدولة المباركة بكتاب الله “حساب المواطن” يعلن بدء استقبال طلبات اعتراض الدفعة 41 الشؤون الإسلامية: إغلاق 8 مساجد مؤقتًا في 5 مناطق بعد ثبوت 8 حالات إصابة بكورونا الدفاع المدني يهيب بالجميع توخي الحيطة لاحتمالية استمرار فرص هطول الأمطار الرعدية الربيعية على بعض مناطق المملكة

“تعليم صبيا” يحقق المركز الثاني على مستوى المملكة في الأولمبياد الوطني للرياضيات للناشئين

الزيارات: 436
1 تعليق
https://www.athrnews.org/?p=51759
موسى مرعي
أخبار محلية

44

أعلنت اليوم نتائج الأولمبياد الوطني للرياضيات للمرحلة المتوسطة ( الناشئين ) والذي اقيم في إدارة التربية والتعليم بمنطقة الباحة حيث حقق الطالب أحمد موسى الفيفي من متوسطة فيفا المركز الثاني على مستوى المملكة . وبهذه المناسبة هنأ مدير التربية والتعليم الأستاذ / أحمد ربيع الطالب وأسرته ومدرسته ومعلمه وكل من ساهم في هذا الإنجاز في مكتب الإشراف التربوي بفيفا كما وأعرب عن جزيل شكره لمدير النشاط الطلابي الأستاذ / حسين عثاثي ولرئيس شعبة النشاط العلمي منصور خواجي على كل ما يقدموه للوصول بأبنائنا الطلاب إلى المحافل الدولية باذن الله .

كما أثنى المساعد للشؤون التعليمية الدكتور / عسيري على هذا الإنجاز الرائع والذي يعد نتيجة للعمل الرائع الذي يبذله النشاط الطلابي في برنامج مجموعة التميز وبهذه المناسبة قدم سعادته التهاني لكل العاملين على تحقيق هذا الإنجاز متمنياً لأبنائه الطلاب مزيداً من الإنجازات في الأولمبيادات  القادمة .

كما أبدى المساعد للشؤون المدرسية الأستاذ / علي الذروي عن سعادته الغامرة بهذا الإنجاز الرائع قائلاً سعادته أن كل هذه الانجازات والتي تتوالى علينا تمت بفضل الله وبجهود المخلصين والمبدعين من أبنائنا الطلاب والمعلمين ورجالات الإبداع في النشاط الطلابي ورئيسهم الأستاذ / حسين عثاثي ورئيس شعبة النشاط العلمي منصور خواجي متمنيا للجميع مزيدا من الانجازات .

وقد هنأ مدير النشاط الطلابي مهندس المبدع الأستاذ / حسين عثاثي الطالب وأسرته ومدرسته جميع العاملين في مكتب الإشراف التربوي بفيفا متمنياً لأبنائه الطلاب مزيداً من النجاحات في الاولمبيادات المختلفة ومتمنياًٍ للنشاط العلمي تحقيق العالمية باذن لله تعالى .

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    نواف الفيفي

    الرجال تكون خطواتهم إلى الأمام دائماً ولا يلتفتون إلى الوراء

    العام الماضي سافرت إلى حائل وهذا بحد ذاته فخر ترشحك على مستوى المملكة

    هذه السنة غزوت المراكز المتقدمة لتخطف مركزا على مستوى المملكة

    الغير قد يقول ماذا أبقيت لغيرك في هذه المنافسة المشرفة وماذا ستبقي

    إلى الأمام يا أحمد وقلوبنا معك فأنت تصنع بصمة يهنؤك بها وطن يكرمك.

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان