الجمعة, 15 صفر 1442 هجريا, الموافق 2 أكتوبر 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى ترقية “آل حمود ” للمرتبة العاشرة بإمارة جازان ترقية “العواجي” للمرتبة العاشرة بإمارة جازان  شرطة الرياض تطيح بـ 5 امتهنوا سرقة إطارات المركبات من أمام المنازل جازان.. “الإسلامية” تطلق سلسلة كلمات عن المرابطين وما ينبغي تجاههم وزير الحج والعمرة يعلن الهيكل التنظيمي الجديد للوزارة الحقيل: جاهزون لتنفيذ المرحلة الثانية من برنامج الإسكان.. والجائحة تأثيرها محدود على القطاع ترقية “الزائري” للمرتبة العاشرة بإمارة منطقة جازان وزارة الحج والعمرة تعلن إتاحة تطبيق “اعتمرنا” على أجهزة “أندرويد” صندوق الاستثمارات العامة يعتزم تأسيس وتطوير 31 شركة 53000 سعودي استقالوا من أعمالهم في الربع الثاني من 2020 هيئة تقويم التعليم والتدريب تستكمل خطتها للاعتماد الأكاديمي لبرامج الطب بالمملكة الشئون الإسلامية : اكتمال التجهيزات للمواقيت استعداداً للعمرة والزيارة

الكلباني معلقاً على بيان “المحكمة العليا”: لا يصحُّ تحري الهلال غداً الثلاثاء

الزيارات: 643
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=5177
deman
أخبار محلية

أكد إمام الحرم المكي سابقا الشيخ عادل الكلباني أنه لا يصح تحري رؤية هلال شهر شوال غداً الثلاثاء، مشيرا إلى أن أمر بدء الصيام وإنهائه يجب أن يكون خاضعاً للشرع.

جاء ذلك تعليقا من الكلباني على بيان المحكمة العليا بالدعوة إلى تحري هلال شوال مساء الثلاثاء (ليلة الأربعاء).

وقال الكلباني عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر اليوم (الاثنين): "بيان المحكمة العليا بتحري هلال شوال ليلة الأربعاء يجعلني أتساءل: ألم نصم كما أُمرنا في الشرع؟ إن كان الجواب نعم فلا يصح تحري الرؤية غداً".

الجدير بالذكر أن عددا من المعلقين على دعوة المحكمة العليا لتحري الهلال تساءلوا عبر مواقع التواصل الاجتماعي إن كانت الدعوة تعني إمكانية أن يكون الأربعاء أول أيام العيد فيكون المسلمون بذلك قد صاموا 28 يوما فقط.
image

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان