الجمعة, 4 رمضان 1442 هجريا, الموافق 16 أبريل 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “النيابة العامة” تُحذر: الاعتداء على النفس وما دونها من الجرائم الكبيرة المُوجبة للتوقيف الأهلي يواصل السقوط محليًا وآسيويًا .. بعد خماسية الاستقلال “الشؤون البلدية وهيئة المقاولين ” يطلقان برنامج المقاول المعتمد للبناء الذاتي “البيئة” تحتفي بتخريج 100 متدرب في مجال تربية النحل وإنتاج منتجاته “سكني” يعلن استفادة أكثر من 70 ألف أسرة خلال الربع الأول 2021 .. ويدشن تطبيقه الجديد لتسهيل التملك المركز الوطني للأرصاد: أمطار رعدية وأتربة مثارة على عدد من محافظات منطقة مكة المكرمة “التجارة” تشهِّر بصاحب مؤسسة باعت زيت زيتون مغشوشاً شرطة الرياض : القبض على شبكتين إجراميتين نفذتا عمليات احتيال سمو أمير منطقة جازان : مسابقة الملك سلمان لحفظ القرآن الكريم دليل رعاية هذه الدولة المباركة بكتاب الله “حساب المواطن” يعلن بدء استقبال طلبات اعتراض الدفعة 41 الشؤون الإسلامية: إغلاق 8 مساجد مؤقتًا في 5 مناطق بعد ثبوت 8 حالات إصابة بكورونا الدفاع المدني يهيب بالجميع توخي الحيطة لاحتمالية استمرار فرص هطول الأمطار الرعدية الربيعية على بعض مناطق المملكة

السهلاوي : لا أتوقع استمرار كارينيو ، ونور سيبقى مع النصر

الزيارات: 321
التعليقات: 0
السهلاوي : لا أتوقع استمرار كارينيو ، ونور سيبقى مع النصر
https://www.athrnews.org/?p=51888
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

 

أبدى محمد السهلاوي مهاجم فريق النصر تمنياته بأستمرار مدربه الأوروجوياني دانيال كارينيو في تدريب الفريق النصراوي بالموسم المقبل ، مؤكداً على أنه تعرض لظلم كبير بعدم إنضمامه لتشكيلة المنتخب السعودي الأول رغم تألقه الكبير مع العالمي .

وقال السهلاوي في تصريحات لبرنامج صدى الملاعب : " في الحقيقة أنا لا أتوقع أستمرار كارينيو معنا في الموسم القادم ، ولكن في نفس الوقت أتمنى الإبقاء عليه لأنه يعرف كل شيء عن الفريق وأحرزنا معه لقبي الدوري وكأس ولي العهد " .

وعن المنتخب السعودي الأول ، أضاف : " لقد تعرضت لظلم كبير في عدم انضمامي لتشكيلة المنتخب السعودي في فترات كنت ألعب فيها بشكل رائع مع الفريق النصراوي ، وربما يكون لعبي في النصر السبب في ذلك ، ولقد اشتكيت إلى الله تجاهلهم لي في بعض الفترات رغم تألقي " .

وبخصوص فوزه بلقب أفضل لاعب سعودي بحسب احصائيات (أوبتا ) ، أشار : " أنا لأول مرة أعرف ذلك ، وأنا فخور ومتشرف بهذا ، وذلك يمنحني دافع كبير لكي أقدم المزيد والمزيد بالفترة المقبلة ، وكنت أتمنى الفوز بلقب الهداف ، ولكن الأهم هو أننا فزنا بالدوري ، وهذا كان الشيء المهم جداً بالنسبة لنا كلاعبين بغض النظر عن أي شيء آخر " .

وأردف : " مغادرة عبده عطيف خسارة كبيرة لنادي النصر لأنه كان لاعب مهم جداً في منطقة الوسط ، وآمل أن نحافظ على المجموعة المتبقية للحفاظ على لقب الدوري ، وإذا كان بإمكان الإدارة تغيير محترفين يجب أن يكون ذلك على مستوى عالي جداً ، مع الإبقاء على بعض اللاعبين مثل محمد حسين " .

وبخصوص عدم تواجده بالإعلام ، أوضح السهلاوي : " لا أحب الظهور كثيراً في الإعلام إلا عندما يستحق الأمر الظهور " .

وعن تجديد عقده ، قال : " أجدد عقدي في الموعد المناسب مع نادي النصر ، وأكن كل الاحترام لباقي الفرق " .

وبخصوص الفريق الذي يشجعه محلياً وعالمياً ، أكد السهلاوي : " على المستوى المحلي كنت مشجع قدساوي قبل الإنتقال للنصر ، وعالمي (قلبي ريالي وعشقي مدريدي ) وبدت سعادته كبيرة بعد فوز الريال على برشلونة والتتويج بكأس ملك إسبانيا مساء الأربعاء " .

وإختتم السهلاوي تصريحاته ، قائلاً : " أرتاح جداً للعب "الراهب " بجانبي ، وأفضل عبده عطيف ومحمد نور بالوسط لأنهم أحد أهم لاعبي الوسط بالسعودية ، وإنتقال نور لناديه السابق الاتحاد ؟ لقد أجريت اتصالاً بمحمد نور ، وعبرت عن رغبتي في استمراره مع النصر ، ولم يبلغني نور بقراره النهائي ، لكني أشعر أنه قد يبقى مع الفريق " .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان