الأربعاء, 2 رمضان 1442 هجريا, الموافق 14 أبريل 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى دراسة حديثة: 35% من الموظفين السعوديين مصابون بالأرق و15% يتناولون حبوباً منومة «الحج والعمرة» توضح آلية إصدار التصاريح لمعتمري الخارج «التعليم» تطلق مبادرة «أتعرفني» للتوعية باضطراب طيف التوحد مفتي عام المملكة يوضح حكم تحديد صلاة العشاء والتراويح.. ويوجه نصيحة إغلاق 9 مساجد مؤقتاً في 5 مناطق بعد ثبوت حالات إصابة بكورونا وإعادة فتح 10 “البيئة” تواصل مكافحة الجراد الصحراوي في مساحة 2400 هكتار طواقم طبية وأحدث المعدات و7 عربات قولف.. “الهلال الأحمر” يباشر أعماله بالمسجد الحرام “ترشيد” تعمل على استبدال مصابيح الإنارة في 8 بلديات بالرياض سفارة المملكة في الولايات المتحدة تكرم منسوبي قسم شؤون السعوديين محافظة القنفذة تفجع بوفاة الداعية الشيخ قالب عيسى الشرقي “الموارد البشرية” تودع معاشات الضمان الاجتماعي لشهر رمضان في حسابات المستفيدين الحقيل يثمّن موافقة مجلس الوزراء على تعديل اللائحة التنفيذية لرسوم الأراضي البيضاء

أم عريس تمنع المصافحة باليد والقبلات

الزيارات: 480
التعليقات: 0
أم عريس تمنع المصافحة باليد والقبلات
https://www.athrnews.org/?p=51942
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

انتقلت فوبيا مرض كورونا والشائعات الكثيفة التي صاحبتها من المستشفيات إلى بيوت وقاعات الأفراح والزفاف، حيث وزعت سيدة من تبوك بطاقات دعوة لزفاف ابنها واشترطت على المدعوات إلى قاعة الفرح الامتناع عن المصافحة باليد وتبادل القبلات مبررة تصرفها بحرصها على سلامة ضيفاتها.

وعمدت أم العريس على كتابة عبارة (بدون إحراج.. يرجى من المدعوات الامتناع عن المصافحة باليد والتقبيل) في البطاقات ولمزيد من التأكيد هاتفت كل المدعوات لإلزامهن بشروط الحفل وحثتهن على تبادل التحيات بالإشارة من بعد.

وكانت شائعات كورونا التي وصلت تبوك أجبرت سيدة على توزيع كمامات على ضيفاتها في قاعة المناسبات في زفاف ابنها، فيما اختفت العبارة الشهيرة ممنوع اصطحاب الأطفال وهواتف الكاميرا من بطاقات الدعوة بعد أن غلبتها دعوات الامتناع عن المصافحة باليد وتبادل القبلات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان