الأربعاء, 2 رمضان 1442 هجريا, الموافق 14 أبريل 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى دراسة حديثة: 35% من الموظفين السعوديين مصابون بالأرق و15% يتناولون حبوباً منومة «الحج والعمرة» توضح آلية إصدار التصاريح لمعتمري الخارج «التعليم» تطلق مبادرة «أتعرفني» للتوعية باضطراب طيف التوحد مفتي عام المملكة يوضح حكم تحديد صلاة العشاء والتراويح.. ويوجه نصيحة إغلاق 9 مساجد مؤقتاً في 5 مناطق بعد ثبوت حالات إصابة بكورونا وإعادة فتح 10 “البيئة” تواصل مكافحة الجراد الصحراوي في مساحة 2400 هكتار طواقم طبية وأحدث المعدات و7 عربات قولف.. “الهلال الأحمر” يباشر أعماله بالمسجد الحرام “ترشيد” تعمل على استبدال مصابيح الإنارة في 8 بلديات بالرياض سفارة المملكة في الولايات المتحدة تكرم منسوبي قسم شؤون السعوديين محافظة القنفذة تفجع بوفاة الداعية الشيخ قالب عيسى الشرقي “الموارد البشرية” تودع معاشات الضمان الاجتماعي لشهر رمضان في حسابات المستفيدين الحقيل يثمّن موافقة مجلس الوزراء على تعديل اللائحة التنفيذية لرسوم الأراضي البيضاء

«أواصر»: الاستعانة بشيوخ القبائل للبحث عن الهاربين من زوجاتهم في الخارج

الزيارات: 373
التعليقات: 0
«أواصر»: الاستعانة بشيوخ القبائل للبحث عن الهاربين من زوجاتهم في الخارج
https://www.athrnews.org/?p=51952
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

كشف مصدر مسؤول في الجمعية الخيرية لرعاية الأسر السعودية بالخارج «أواصر» عن وجود حالات احتيال من أجنبيات مقيمات خارج المملكة قدمن معلومات مضللة للجمعية وعبر مندوبيها وسفارات المملكة خارج المملكة للحصول على مساعدات الجمعية تحت زعم أنهن زوجات لمواطنين.

وقال المصدر إن الجمعية لجأت إلى التقنية والتنسيق مع الخارجية والداخلية والشؤون الاجتماعية عبر مجلس تنسيقي لمتابعة الحالات، التي تتقدم بطلبات للمساعدة من أجل التأكد من صحة معلوماتها. ولفت إلى أن خطط الجمعية لا تتوقف عند المساعدات المالية للمستفيدين فقط، بل تتعدى ذلك إلى البحث عن وظائف وتزويجهم.

وأضاف أن الجمعية تدرس حالياً شكاوى حول هروب سعوديين متزوجين من أجنبيات وتركهم أبناءهم في الخارج، مشيراً إلى أن هناك متابعة للبحث عنهم من خلال الجهات المختصة وشيوخ القبائل وعمد الأحياء والأقارب للوصول إليهم. يذكر أن الجمعية تتابع حالياً أوضاع أكثر من 3000 أسرة خارج السعودية موزعين على ثلاثين دولة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان