الأربعاء, 2 رمضان 1442 هجريا, الموافق 14 أبريل 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى دراسة حديثة: 35% من الموظفين السعوديين مصابون بالأرق و15% يتناولون حبوباً منومة «الحج والعمرة» توضح آلية إصدار التصاريح لمعتمري الخارج «التعليم» تطلق مبادرة «أتعرفني» للتوعية باضطراب طيف التوحد مفتي عام المملكة يوضح حكم تحديد صلاة العشاء والتراويح.. ويوجه نصيحة إغلاق 9 مساجد مؤقتاً في 5 مناطق بعد ثبوت حالات إصابة بكورونا وإعادة فتح 10 “البيئة” تواصل مكافحة الجراد الصحراوي في مساحة 2400 هكتار طواقم طبية وأحدث المعدات و7 عربات قولف.. “الهلال الأحمر” يباشر أعماله بالمسجد الحرام “ترشيد” تعمل على استبدال مصابيح الإنارة في 8 بلديات بالرياض سفارة المملكة في الولايات المتحدة تكرم منسوبي قسم شؤون السعوديين محافظة القنفذة تفجع بوفاة الداعية الشيخ قالب عيسى الشرقي “الموارد البشرية” تودع معاشات الضمان الاجتماعي لشهر رمضان في حسابات المستفيدين الحقيل يثمّن موافقة مجلس الوزراء على تعديل اللائحة التنفيذية لرسوم الأراضي البيضاء

الإطاحة بعصابة إفريقية في جدة سرقوا أكثر من مليون ريال من عملاء البنوك

الزيارات: 378
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=52078
deman
أخبار محلية

imageتمكنت فرق البحث والتحري التابعة لشرطة محافظة جدة من الإطاحة بتشكيل عصابي أفريقي قاموا بتنفيذ 18 عملية سرقة لعملاء البنوك.

وتعود تفاصيل القضية وفقاً للمتحدث الإعلامي بشرطة منطقة مكة المكرمة المقدم عاطي بن عطيه القرشي، إلى ورود بلاغ للجهات الأمنية بجدة من عدة أشخاص تعرضوا للسرقة بعد خروجهم من البنوك خلال الشهرين الماضيين من قبل أشخاص مجهولين.

وأوضح القرشي أن عمليات البحث والتحري من قبل فريق عمل أمني أسفرت عن القبض على ثلاثة مقيمين من جنسية أفريقية مؤخراً حاولوا سلب مبلغ (160 ألف ريال) من مواطن عند خروجه من أحد البنوك بحي السلامة، وبعد إجراء التحقيقات والتحريات التي قادت بدروها رجال الأمن لتشكيل عصابي تابع للجناة مكون من أربعة أشخاص آخرين تتراوح أعمارهم بين 20 إلى 47 عاماً.

وأضاف أن المتهمين اعترفوا في التحقيقات بتنفيذ (18) حالة سرقة مبالغ مالية قدرت بمليون ومائتين وثلاثة وثمانين ألف ريال من عملاء البنوك بعد متابعتهم لهم حتى وقوفهم بالسيارة والخروج منها بحيث يقومون بكسر زجاجها وسرقة الأموال التي بداخلها لافتاً إلى أن التحقيقات ما زالت مستمرة لمعرفة مدى ارتكابهم قضايا جنائية مماثله من عدمه تمهيداً لإحالتهم للجهات المختصة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان