الخميس, 3 رمضان 1442 هجريا, الموافق 15 أبريل 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وكيل وزارة الموارد البشرية لتنمية المجتمع يلتقي بفريق المركز الإعلامي الموحد للقطاع غير الربحي بمنطقة الرياض شرطة الرياض: القبض على مواطن يتباهى بتعاطي المخدرات أمر ملكي : تعيين صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز مستشاراً لخادم الحرمين الشريفين بمرتبة وزير البطي يشكر رابطة دوري المحترفين والأندية الرياضية .. على دعمهم لحملة نتراحم تطبيق قرار رفع أجور السعوديين بالقطاع الخاص إلى 4 آلاف ريال.. الأحد “بلدية البشائر” بالرياض تنفِّذ 164 جولة ميدانية وترصد 31 مخالفة خلال أسبوع “التجارة” تُشهر بمواطن ارتكب مخالفة مهنية لأحكام نظام المحاسبین القانونیین “الغذاء والدواء” تكشف حقيقة وجود كحول في مشروب السوبيا “التحالف” يعترض ويدمر طائرة مفخخة بدون طيار في سماء نجران “النصر” يستهل مشواره في دور المجموعات بـ”الآسيوية” بتعادل سلبي أمام “الوحدات” الشؤون الإسلامية تغلق 11 مسجداً مؤقتاً في 6 مناطق بعد ثبوت 11 حالة إصابة كورونا بين صفوف المصلين “هيئة سوق المال” تُحيل مسؤولين بإحدى الشركات وأقارب لهم للنيابة العامة

مطالب تايلاندية باستئناف تبرئة قتلة “الرويلي”

الزيارات: 379
التعليقات: 0
مطالب تايلاندية باستئناف تبرئة قتلة “الرويلي”
https://www.athrnews.org/?p=52110
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

طالب الاتحاد الإسلامي في 15 منطقة تايلاندية باستئناف قرار المحكمة العليا التايلاندية بتبرئة قتلة رجل الأعمال السعودي محمد الرويلي وهم 5 ضباط، وذلك قبل أكثر من عشرين عاما.

وأشار الاتحاد في بيان أصدره أول من أمس إلى ضرورة استئناف قرار المحكمة التايلاندية القاضي بتبرئة جميع المتهمين في قضية القتل، وإغلاق ملف القضية.

ورفع الاتحاد مطالبة باستئناف القرار إلى المحكمة الجنائية عقب البيان، ضد الجنرال سومكيد بونثان وأربعة ضباط كبار.

وأوضح البيان أن الضباط متورطون بما لا يدع أي مجال للشك في قضية القتل عام 1990، لافتين إلى أن الشهادات التي برأت الضباط ضعيفة ولا يمكن الاعتماد عليها في القرار النهائي.

وأكد الاتحاد الاسلامي على أن القضية مرتبطة أيضا بالعلاقات بين مسلمي تايلاند والمجتمع الإسلامي حول العالم، وستجهض أي جهود لتصحيح المشاكل في جنوبي تايلاند، لافتا إلى أن الهيئات القضائية في خارج البلاد يجب أن تتدخل لإعادة النظر بالقرار، وبدأت الجهود بتقديم العديد من الهيئات الإسلامية الدعم والمشورة للمضي في تنفيذها وفرض العدالة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان