الخميس, 3 رمضان 1442 هجريا, الموافق 15 أبريل 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وكيل وزارة الموارد البشرية لتنمية المجتمع يلتقي بفريق المركز الإعلامي الموحد للقطاع غير الربحي بمنطقة الرياض شرطة الرياض: القبض على مواطن يتباهى بتعاطي المخدرات أمر ملكي : تعيين صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز مستشاراً لخادم الحرمين الشريفين بمرتبة وزير البطي يشكر رابطة دوري المحترفين والأندية الرياضية .. على دعمهم لحملة نتراحم تطبيق قرار رفع أجور السعوديين بالقطاع الخاص إلى 4 آلاف ريال.. الأحد “بلدية البشائر” بالرياض تنفِّذ 164 جولة ميدانية وترصد 31 مخالفة خلال أسبوع “التجارة” تُشهر بمواطن ارتكب مخالفة مهنية لأحكام نظام المحاسبین القانونیین “الغذاء والدواء” تكشف حقيقة وجود كحول في مشروب السوبيا “التحالف” يعترض ويدمر طائرة مفخخة بدون طيار في سماء نجران “النصر” يستهل مشواره في دور المجموعات بـ”الآسيوية” بتعادل سلبي أمام “الوحدات” الشؤون الإسلامية تغلق 11 مسجداً مؤقتاً في 6 مناطق بعد ثبوت 11 حالة إصابة كورونا بين صفوف المصلين “هيئة سوق المال” تُحيل مسؤولين بإحدى الشركات وأقارب لهم للنيابة العامة

جدة: إلزام زوج بدفع تعويض لزوجته بعد أن ضربها

الزيارات: 460
1 تعليق
جدة: إلزام زوج بدفع تعويض لزوجته بعد أن ضربها
https://www.athrnews.org/?p=52125
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

أيدت محكمة الاستئفاف بمنطقة مكة المكرمة الحكم الصادر من المحكمة الابتدائية بجدة، بحق زوج اتهمته زوجته بضربها مسبباً لها كدمات في العينين والأنف وخدوش متفرقة في جسمها، حيث يقضي الحكم بأن يدفع لها تعويضاً قدره 23 ألف ريال، حسبما قرر مجلس صلح عقد بين الطرفين.

ونص الحكم، على اعتبار الصلح ملزماً للطرفين، والذي نص على تنازل الزوجة وقبولها مبلغ 3 آلاف تُسلم لها فوراً، و20 ألفاً مؤجلة، يكون الزوج ملزماً بدفعها في حال اعتدى عليها مرة أخرى.

وتعود تفاصيل القضية إلى، وقوع ملاسنة بين الزوجين أثناء ركوبهما السيارة، تطورت للضرب والركل، الأمر الذي دفع الزوجة لتقديم بلاغ بحق زوجها إلى الشرطة، التي أحالت بدورها الملف إلى هيئة التحقيق والإدعاء العام، حيث أرفقت الزوجة تقريراً طبياً يثبت تعرضها للإصابات المذكورة، فتم عقد صلح بينهما وحُكم لصالحها بالحصول على تعويض من الزوج.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    صمت الوطن

    الحيأة الزوجيه اسا سها احترام متبادل بين الزوجين
    تقدير تفاهم الحب يظهر في المعلامات مو حب كلام مو مسئلة شهوة حيوانيه في الليل واهانه وضرب في النهار
    يا زواج بأحسان يا تسريح بمعروف

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان