السبت, 18 صفر 1443 هجريا, الموافق 25 سبتمبر 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى التحالف: اعتراض وتدمير صاروخ باليستي أطلقته ميليشيا الحوثي تجاه نجران حالة الطقس المتوقعة ليوم غدٍ الأحد في مناطق المملكة ارتفاع عدد جرعات لقاح كورونا إلى 41.4 مليون.. و18.2 مليون شخص تلقوا جرعتين أمانة الطائف تصدر بيانًا بشأن حريق مردم الطائف بالنسيم اختتام مناورات التمرين الرباعي للعمليات الخاصة بمشاركة مجموعة القوات البرية الملكية السعودية شرطة مكة المكرمة : القبض على مقيم مصري تحرش بالنساء في عدد من الأماكن العامة بجدة الدفعة الرابعة من منحة المشتقات النفطية السعودية تصل إلى اليمن آلية وشروط التسجيل في منصة إحسان كمتبرع 4 محطات كهربائية رئيسة وأكثر من 20 مغذيًا في خدمة المسجد الحرام الكشف عن حكام الجولة الأخيرة من الدوري والمسماة بـ”هي لنا دار” محمد بن راشد يعلن تشكيلاً وزارياً جديداً لحكومة الإمارات الرائد لمشاركة الاتحاد بالصدارة.. والفتح والفيصلي لاقتحام مربع الكبار

الأتربة تغطي طريق بيش وتنذر بكارثة

الزيارات: 950
تعليقات 3
https://www.athrnews.org/?p=5214
deman
أخبار أثر

شكا مرتادون لطريق بيش - العبادلة من تراكم الأتربة بكثافة على كتفي الطريق بسبب الغبار ومنذرا بحوادث خطيرة لا سمح الله
- أثر - بدورها تطلب من الجهات المختصة برفع التراب عن هذه الطرق قبل حدوث مكروه لا سمح الله
image

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    حسن مهدي العواجي

    والله نوم لا حياة لمن تنادي البلدية مهمها لا كيف تنير المداخل فقط لكي اذا حضر زائر يتوقع المدينة مثل المدخل

    ينطبق عليهم المثل..
    من برى هللله هلله ومن جوه يعلم الله

  2. ٢
    احمد الزنكلوني

    لاحياتئ لمن تنادي ماشالو الزباله بيشيلو التراب باقي شوفو خط البحر

  3. ١
    احمد الزنكلوني

    اذا النفايات ماحدشالها مين بيشيل التراب نتضر اول مايصيرحادث راح يشيلوه ولازم الحادث يكون مؤسف

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان