الأربعاء, 2 رمضان 1442 هجريا, الموافق 14 أبريل 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى دراسة حديثة: 35% من الموظفين السعوديين مصابون بالأرق و15% يتناولون حبوباً منومة «الحج والعمرة» توضح آلية إصدار التصاريح لمعتمري الخارج «التعليم» تطلق مبادرة «أتعرفني» للتوعية باضطراب طيف التوحد مفتي عام المملكة يوضح حكم تحديد صلاة العشاء والتراويح.. ويوجه نصيحة إغلاق 9 مساجد مؤقتاً في 5 مناطق بعد ثبوت حالات إصابة بكورونا وإعادة فتح 10 “البيئة” تواصل مكافحة الجراد الصحراوي في مساحة 2400 هكتار طواقم طبية وأحدث المعدات و7 عربات قولف.. “الهلال الأحمر” يباشر أعماله بالمسجد الحرام “ترشيد” تعمل على استبدال مصابيح الإنارة في 8 بلديات بالرياض سفارة المملكة في الولايات المتحدة تكرم منسوبي قسم شؤون السعوديين محافظة القنفذة تفجع بوفاة الداعية الشيخ قالب عيسى الشرقي “الموارد البشرية” تودع معاشات الضمان الاجتماعي لشهر رمضان في حسابات المستفيدين الحقيل يثمّن موافقة مجلس الوزراء على تعديل اللائحة التنفيذية لرسوم الأراضي البيضاء

هيئة الاتصالات: إزالة 146 ألف موقع إباحي

الزيارات: 393
التعليقات: 0
هيئة الاتصالات: إزالة 146 ألف موقع إباحي
https://www.athrnews.org/?p=52323
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

كشف تقرير لهيئة الاتصالات وتقنية المعلومات أن الهيئة قامت خلال العام الماضي بتزويد عدد من الشركات العالمية الموفرة للمحتوى بـ169780 رابطا لإزالة مواد إباحية من مواقع الإنترنت التابعة لهم، حيث قامت الشركات بإزالة 86% منها، بنحو 146010 موقع.

ووفقاً للتقرير، يأتي ذلك في إطار تطوير آلية منهجية لمحاولة فتح قنوات تواصل مع أهم مزودي المحتوى في الإنترنت لمكافحة المواد الإباحية حسب الموارد المتاحة، كما تم تطوير المرحلة الأولى من نظام أتمته عملية التواصل مع موفري المحتوى، وتزويدهم بالمواد المخالفة، وطلب إزالتها، وفقاً لـ”الوطن”.

وكشف التقرير عن زيادة نسبة انتشار الإنترنت بالمملكة بمعدلات عالية خلال السنوات الماضية، حيث ارتفعت من 5% عام 2001م إلى نحو 55% من السكان في نهاية العام 2013 م. ويقدر عدد مستخدمي الإنترنت في المملكة حاليًا بنحو 16.5 مليون مُستخدم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان