الخميس, 3 رمضان 1442 هجريا, الموافق 15 أبريل 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وكيل وزارة الموارد البشرية لتنمية المجتمع يلتقي بفريق المركز الإعلامي الموحد للقطاع غير الربحي بمنطقة الرياض شرطة الرياض: القبض على مواطن يتباهى بتعاطي المخدرات أمر ملكي : تعيين صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز مستشاراً لخادم الحرمين الشريفين بمرتبة وزير البطي يشكر رابطة دوري المحترفين والأندية الرياضية .. على دعمهم لحملة نتراحم تطبيق قرار رفع أجور السعوديين بالقطاع الخاص إلى 4 آلاف ريال.. الأحد “بلدية البشائر” بالرياض تنفِّذ 164 جولة ميدانية وترصد 31 مخالفة خلال أسبوع “التجارة” تُشهر بمواطن ارتكب مخالفة مهنية لأحكام نظام المحاسبین القانونیین “الغذاء والدواء” تكشف حقيقة وجود كحول في مشروب السوبيا “التحالف” يعترض ويدمر طائرة مفخخة بدون طيار في سماء نجران “النصر” يستهل مشواره في دور المجموعات بـ”الآسيوية” بتعادل سلبي أمام “الوحدات” الشؤون الإسلامية تغلق 11 مسجداً مؤقتاً في 6 مناطق بعد ثبوت 11 حالة إصابة كورونا بين صفوف المصلين “هيئة سوق المال” تُحيل مسؤولين بإحدى الشركات وأقارب لهم للنيابة العامة

قوات الاحتلال تقتحم المسجد الأقصى وتعتدي على المصلين

الزيارات: 362
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=52331
ahmed mohamed rageh
دولية

 

101

اقتحمت قوات الاحتلال الصهيوني ومجموعات كبيرة من المستوطنين صباح اليوم، المسجد الأقصى المبارك.

وأطلقت قوات الاحتلال قنابل صوتية ورصاصا مطاطيا، مما أسفر عن وقوع إصابات في صفوف المصلين قرب باب حطة، فيما جرت مواجهات عنيفة خارج أبواب المسجد بعد إغلاقها بشكل كامل أمام جميع الأعمار.

وقال شهود عيان أن قوات الاحتلال حولت المسجد الأقصى إلى ساحة حرب ومنعت طواقم الإسعاف من الدخول لإسعاف المصابين.

إلى ذلك اقتحم مئات المستوطنين الصهاينة فجر اليوم الأحد قبر يوسف الأثري في مدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة، تحت حراسة مشددة من قوات الاحتلال، بحجة أداء طقوس دينية.

وأفاد شهود عيان أنّ عدة حافلات تقل مستوطنين وصلت إلى قبر يوسف، بمرافقة أعداد من الدوريات الصهيونية، واقتحم المستوطنون القبر، وشرعوا بأداء طقوس دينية، لأكثر من 3 ساعات.

واندلعت مواجهات عنيفة بين الشبان الفلسطينيين وجنود الاحتلال الذين انتشروا في الشوارع المحيطة بقبر يوسف، وامتدت المواجهات إلى مداخل مخيمي بلاطة وعسكر وشارع عمان، رشق خلالها الشبان جنود الاحتلال بالحجارة، فيما أطلق الجنود سيلا من قنابل الغاز المسيل للدموع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان