الخميس, 3 رمضان 1442 هجريا, الموافق 15 أبريل 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وكيل وزارة الموارد البشرية لتنمية المجتمع يلتقي بفريق المركز الإعلامي الموحد للقطاع غير الربحي بمنطقة الرياض شرطة الرياض: القبض على مواطن يتباهى بتعاطي المخدرات أمر ملكي : تعيين صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز مستشاراً لخادم الحرمين الشريفين بمرتبة وزير البطي يشكر رابطة دوري المحترفين والأندية الرياضية .. على دعمهم لحملة نتراحم تطبيق قرار رفع أجور السعوديين بالقطاع الخاص إلى 4 آلاف ريال.. الأحد “بلدية البشائر” بالرياض تنفِّذ 164 جولة ميدانية وترصد 31 مخالفة خلال أسبوع “التجارة” تُشهر بمواطن ارتكب مخالفة مهنية لأحكام نظام المحاسبین القانونیین “الغذاء والدواء” تكشف حقيقة وجود كحول في مشروب السوبيا “التحالف” يعترض ويدمر طائرة مفخخة بدون طيار في سماء نجران “النصر” يستهل مشواره في دور المجموعات بـ”الآسيوية” بتعادل سلبي أمام “الوحدات” الشؤون الإسلامية تغلق 11 مسجداً مؤقتاً في 6 مناطق بعد ثبوت 11 حالة إصابة كورونا بين صفوف المصلين “هيئة سوق المال” تُحيل مسؤولين بإحدى الشركات وأقارب لهم للنيابة العامة

قتلى في صفوف جيش بشار.. وقصف عنيف لحماة

الزيارات: 500
التعليقات: 0
قتلى في صفوف جيش بشار.. وقصف عنيف لحماة
https://www.athrnews.org/?p=52340
ahmed mohamed rageh
دولية

 

أكد ناشطون سوريون أن 30 عنصرًا من القوات النظامية لقوا حتفهم أثناء محاولتهم -مدعومين بعناصر من مليشيات عراقية- اقتحام مدينة مورك بريف حماة، بينما قالت وكالة مسار برس إن الثوار تمكنوا من قتل ثمانية عناصر من قوات النظام في كمين قرب بلدة تل بزام بريف حماة الشمالي.

وذكرت شبكة شام أن الطيران الحربي قصف قرية القسطل في ريف حماة، بينما شنت قوات النظام حملة دهم واعتقالات في حي طريق حلب بحماة، كما استهدفت قواته المتمركزة في دير محردة بالمدفعية قرية لحايا في ريف حماة.

وفي دمشق، أفادت وكالة مسار برس بأن قوات المعارضة قتلت عنصرين من حزب الله اللبناني خلال الاشتباكات في محيط بلدة البلالية بريف دمشق، بينما تحدث ناشطون عن سقوط قتلى وجرحى جراء سقوط ثلاث قذائف هاون على مخيم فلسطين بدمشق.

وأكدت شبكة شام سقوط جرحى جراء إطلاق ثماني قذائف هاون على حي منطقة الدويلعة بدمشق، كما قال ناشطون إن قوات النظام قصفت بالمدفعية الثقيلة وراجمات الصواريخ حرف هريرة في وادي بردى بريف دمشق.

وفي حلب، قال اتحاد التنسيقيات إن الجيش الحر نفذ عملية نوعية داخل ثكنة هنانو بحلب وسط اشتباكات هي الأعنف داخل هذه الثكنة، في حين قتل شخصان جراء قصف ببرميلين متفجرين على حي قاضي عسكر بحلب.

وتحدث ناشطون عن مقتل عنصرين من قوات النظام وجرح ثلاثة آخرين خلال اشتباكات مع مقاتلي “غرفة عمليات أهل الشام” قرب دوار السبع بحرات في حلب، بعد أن حاولت قوات النظام اقتحام المنطقة فتصدى لها مقاتلو الكتائب.

وأفادت شبكة شام بسقوط صاروخ أرض-أرض على أطراف بلدة بسراطون في ريف حلب، وبقصف قوات النظام قرية كدار بريف حلب الجنوبي بالمدفعية.

من جهة أخرى، قال بيان موقع من مدير الكهرباء في المناطق الخاضعة لسيطرة الثوار بحلب، إنه تم فصل كامل للكهرباء عن جميع مناطق محافظة حلب حتى وقف القصف الجوي على المدينة وريفها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان