الأربعاء, 2 رمضان 1442 هجريا, الموافق 14 أبريل 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى دراسة حديثة: 35% من الموظفين السعوديين مصابون بالأرق و15% يتناولون حبوباً منومة «الحج والعمرة» توضح آلية إصدار التصاريح لمعتمري الخارج «التعليم» تطلق مبادرة «أتعرفني» للتوعية باضطراب طيف التوحد مفتي عام المملكة يوضح حكم تحديد صلاة العشاء والتراويح.. ويوجه نصيحة إغلاق 9 مساجد مؤقتاً في 5 مناطق بعد ثبوت حالات إصابة بكورونا وإعادة فتح 10 “البيئة” تواصل مكافحة الجراد الصحراوي في مساحة 2400 هكتار طواقم طبية وأحدث المعدات و7 عربات قولف.. “الهلال الأحمر” يباشر أعماله بالمسجد الحرام “ترشيد” تعمل على استبدال مصابيح الإنارة في 8 بلديات بالرياض سفارة المملكة في الولايات المتحدة تكرم منسوبي قسم شؤون السعوديين محافظة القنفذة تفجع بوفاة الداعية الشيخ قالب عيسى الشرقي “الموارد البشرية” تودع معاشات الضمان الاجتماعي لشهر رمضان في حسابات المستفيدين الحقيل يثمّن موافقة مجلس الوزراء على تعديل اللائحة التنفيذية لرسوم الأراضي البيضاء

اليمن: مقتل 3 من “القاعدة” بينهم قيادي في غارة لطائرة بلا طيار

الزيارات: 466
التعليقات: 0
اليمن: مقتل 3 من “القاعدة” بينهم قيادي في غارة لطائرة بلا طيار
https://www.athrnews.org/?p=52430
ahmed mohamed rageh
دولية

 

قتل ثلاثة عناصر من تنظيم "القاعدة"، بينهم قيادي، في هجوم جديد شنته طائرة من دون طيار في جنوب اليمن ليل أمس، في ثالث غارة من نوعها خلال يومين، بحسب ما أفاد مسؤول محلي يمني.

واوضح المسؤول، طالباً عدم كشف اسمه، ان طائرة من دون طيار قصفت بعيد منتصف الليل (21,00 بتوقيت غرينتش) سيارة رباعية الدفع في محافظة شبوة حيث تنشط "القاعدة". وذكر شهود انهم رأوا السيارة مدمرة كلياً وجثث عناصر القاعدة الثلاث متفحمة.

ووحدهم الاميركيون يملكون طائرات من دون طيار في المنطقة.

وتعرض عناصر "قاعدة الجهاد في جزيرة العرب" لغارتين متعاقبتين بواسطة طائرات من دون طيار السبت والاحد الماضيين، أوقعتا اربعين قتيلا في صفوفها، بعد نشر شريط فيديو يتوعد فيه زعيمها بمواصلة الحرب ضد الغرب.

وقتل عشرة عناصر من التنظيم السبت الماضي، في غارة أولى في محافظة البيضاء ثم قتل ثلاثون عنصراً امس في غارة في محافظة ابين، جنوب البلاد، استهدفت معسكراً للتدريب أصيب بعدة صواريخ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان