الأربعاء, 2 رمضان 1442 هجريا, الموافق 14 أبريل 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى دراسة حديثة: 35% من الموظفين السعوديين مصابون بالأرق و15% يتناولون حبوباً منومة «الحج والعمرة» توضح آلية إصدار التصاريح لمعتمري الخارج «التعليم» تطلق مبادرة «أتعرفني» للتوعية باضطراب طيف التوحد مفتي عام المملكة يوضح حكم تحديد صلاة العشاء والتراويح.. ويوجه نصيحة إغلاق 9 مساجد مؤقتاً في 5 مناطق بعد ثبوت حالات إصابة بكورونا وإعادة فتح 10 “البيئة” تواصل مكافحة الجراد الصحراوي في مساحة 2400 هكتار طواقم طبية وأحدث المعدات و7 عربات قولف.. “الهلال الأحمر” يباشر أعماله بالمسجد الحرام “ترشيد” تعمل على استبدال مصابيح الإنارة في 8 بلديات بالرياض سفارة المملكة في الولايات المتحدة تكرم منسوبي قسم شؤون السعوديين محافظة القنفذة تفجع بوفاة الداعية الشيخ قالب عيسى الشرقي “الموارد البشرية” تودع معاشات الضمان الاجتماعي لشهر رمضان في حسابات المستفيدين الحقيل يثمّن موافقة مجلس الوزراء على تعديل اللائحة التنفيذية لرسوم الأراضي البيضاء

المصريون في غرب أوروبا يطلقون “الحملة الشعبية لدعم السيسي”

الزيارات: 386
التعليقات: 0
المصريون في غرب أوروبا يطلقون “الحملة الشعبية لدعم السيسي”
https://www.athrnews.org/?p=52433
ahmed mohamed rageh
دولية

 

دشن عدد كبير من أبناء الجاليات المصرية في كل من فرنسا وبلجيكا وهولندا، الحملة الشعبية لدعم المرشح عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة في مصر، وذلك انطلاقا من بروكسيل.

وقال المنسق العام للحملة الشعبية لدول غرب أوروبا ورئيس الجبهة الوطنية للمصريين في فرنسا عمر حشيش، في تصريحات لدى عودته إلى باريس، إنه جرى تدشين الحملة الشعبية لدول غرب اوروبا لدعم المشير السيسي في الانتخابات المقبل، إذ اتفق على التنسيق في ما بين الجاليات المصرية في كل من فرنسا وبلجيكا وهولندا من أجل القيام بالدعاية الانتخابية اللازمة.

وأضاف أن "الدعاية الانتخابية ستتم من خلال النزول إلى أماكن تجمع الجاليات المصرية في الدول الثلاث لشرح وتقديم مرشحنا الرئاسي"، بالاضافة إلى عقد مؤتمرات تسلط الضوء على أسباب دعم المشير السيسي، "وبصفة خاصة ما يتوافر لدى السيسي من قناعة تامة بما يملكه الشعب المصري من إرادة وعزيمة على النهوض بمستقبله".

وتابع حشيش أن "السيسي يدرك أيضاً وبشكلٍ كاملٍ حجم التحديات والأخطار التي يتعرض لها الوطن"، مشدداً على أن الشعب المصري الذي يملك الإرادة، بحاجة إلى رئيس يملك إبداع الإدارة، مشيراً الى أن العاصمة البلجيكية بروكسيل شهدت طوال أمس عدة فعاليات نظمها أبناء الجاليات المصرية في كل من فرنسا وبلجيكا وهولندا، حيث نظموا وقفة أمام مقر الاتحاد الأوروبي تنديداً بالارهاب وبموقف البلدان الأوروبية إزاء ما تشهده مصر، مؤكدين أن القضاء المصري "سلطة ذات سيادة مستقلة محايدة".

وشدد الحشد على رفضهم تدخل دول الاتحاد الاوروبي في شؤون السيادة المصرية عن طريق طمس الحقائق الدامغة أو عدم ادراج الجماعة التي تمارس العنف ضد الوطن والمواطن في قائمة المنظمات الارهابية، "وذلك من شأنه تدعيم الارهاب وتقويض الدولة واشاعة الفوضى، وهذه الافعال تخالف كل المواثيق والاعراف الدولية".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان