الجمعة, 4 رمضان 1442 هجريا, الموافق 16 أبريل 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “النيابة العامة” تُحذر: الاعتداء على النفس وما دونها من الجرائم الكبيرة المُوجبة للتوقيف الأهلي يواصل السقوط محليًا وآسيويًا .. بعد خماسية الاستقلال “الشؤون البلدية وهيئة المقاولين ” يطلقان برنامج المقاول المعتمد للبناء الذاتي “البيئة” تحتفي بتخريج 100 متدرب في مجال تربية النحل وإنتاج منتجاته “سكني” يعلن استفادة أكثر من 70 ألف أسرة خلال الربع الأول 2021 .. ويدشن تطبيقه الجديد لتسهيل التملك المركز الوطني للأرصاد: أمطار رعدية وأتربة مثارة على عدد من محافظات منطقة مكة المكرمة “التجارة” تشهِّر بصاحب مؤسسة باعت زيت زيتون مغشوشاً شرطة الرياض : القبض على شبكتين إجراميتين نفذتا عمليات احتيال سمو أمير منطقة جازان : مسابقة الملك سلمان لحفظ القرآن الكريم دليل رعاية هذه الدولة المباركة بكتاب الله “حساب المواطن” يعلن بدء استقبال طلبات اعتراض الدفعة 41 الشؤون الإسلامية: إغلاق 8 مساجد مؤقتًا في 5 مناطق بعد ثبوت 8 حالات إصابة بكورونا الدفاع المدني يهيب بالجميع توخي الحيطة لاحتمالية استمرار فرص هطول الأمطار الرعدية الربيعية على بعض مناطق المملكة

منظمة الأمن والتعاون في أوروبا تثمن جهود كييف بتنفيذ اتفاق جنيف

الزيارات: 331
التعليقات: 0
منظمة الأمن والتعاون في أوروبا تثمن جهود كييف بتنفيذ اتفاق جنيف
https://www.athrnews.org/?p=52609
ahmed mohamed rageh
دولية

 

أشادت منظمة الأمن والتعاون في أوروبا بمساعي الحكومة الأوكرانية في تنفيذ اتفاق قمة جنيف لحل الأزمة الأوكرانية.

وامتدح وزير الخارجية السويسري والرئيس الحالي للمنظمة "ديدير بوركهالتر" في بيان صادر عن أمانة المنظمة اليوم الثلاثاء في فيينا "أولى خطوات السلطات الأوكرانية" في تطبيق الاتفاق الذي توصلت إليه روسيا والولايات المتحدة وأوكرانيا والاتحاد الأوروبي في السابع عشر من الشهر الجاري في جنيف.

وأشار بوركهالتر إلى الهدنة التي تم الدعوة إليها في عيد القيامة والإعداد القضائي للعفو عن محتلي المباني في شرق أوكرانيا والنقاش الذي قبلته كييف لتطبيق اللامركزية في أوكرانيا.

وفي المقابل أعرب بوركهالتر عن قلقه إزاء تقارير عن وقوع أعمال عنف وعمليات أسر في شرق أوكرانيا.

وأكد بوركهالتر أن "الإرادة السياسية لتطبيق اتفاق جنيف هي مفتاح تخطي المشكلات"، مناشدا روسيا والاتحاد الأوروبي والولايات المتحدة "دعم مساعي السلطات الأوكرانية وبعثة المراقبين التابعة للمنظمة بشكل غير محدود، مطالبا بالتخلي عن العنف وعدم استخدام السلاح وإخلاء المباني والأماكن المحتلة".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان