الخميس, 3 رمضان 1442 هجريا, الموافق 15 أبريل 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وكيل وزارة الموارد البشرية لتنمية المجتمع يلتقي بفريق المركز الإعلامي الموحد للقطاع غير الربحي بمنطقة الرياض شرطة الرياض: القبض على مواطن يتباهى بتعاطي المخدرات أمر ملكي : تعيين صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز مستشاراً لخادم الحرمين الشريفين بمرتبة وزير البطي يشكر رابطة دوري المحترفين والأندية الرياضية .. على دعمهم لحملة نتراحم تطبيق قرار رفع أجور السعوديين بالقطاع الخاص إلى 4 آلاف ريال.. الأحد “بلدية البشائر” بالرياض تنفِّذ 164 جولة ميدانية وترصد 31 مخالفة خلال أسبوع “التجارة” تُشهر بمواطن ارتكب مخالفة مهنية لأحكام نظام المحاسبین القانونیین “الغذاء والدواء” تكشف حقيقة وجود كحول في مشروب السوبيا “التحالف” يعترض ويدمر طائرة مفخخة بدون طيار في سماء نجران “النصر” يستهل مشواره في دور المجموعات بـ”الآسيوية” بتعادل سلبي أمام “الوحدات” الشؤون الإسلامية تغلق 11 مسجداً مؤقتاً في 6 مناطق بعد ثبوت 11 حالة إصابة كورونا بين صفوف المصلين “هيئة سوق المال” تُحيل مسؤولين بإحدى الشركات وأقارب لهم للنيابة العامة

القروني: ضغط المباريات يجبرني على اللعب بالصف الثاني

الزيارات: 294
التعليقات: 0
القروني: ضغط المباريات يجبرني على اللعب بالصف الثاني
https://www.athrnews.org/?p=52638
ahmed mohamed rageh
رياضية

شدد مدرب فريق الاتحاد خالد القروني على صعوبة مباراة فريقه أمام العين الإماراتي اليوم، وقال في المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس في قاعة المؤتمرات بملعب خليفة بن زايد بمدينة العين الإماراتية: إن اللقاء يعد صعبا حتى وإن كان الفريقان ضمنا التأهل إلى دور الستة عشر من البطولة الآسيوية لأن كليهما يبحث عن المركز الأول في المجموعة، وفريق العين فريق كبير وجدير بالاحترام ونتطلع إلى أن نقدم معه مباراة كبيرة تستمتع بها الجماهير خاصة وأن الضغط سيكون أقل على اللاعبين بعد ضمان التأهل.
وأوضح القروني أنه سيلجأ إلى إراحة عدد من عناصر الفريق في ظل الضغط الذي يعاني منه الفريق بسبب ضغط المباريات ولكنه استبعد أن يكون التغيير كبيرا وشاملا لكافة العناصر التي شاركت في المباريات الماضية لأن فريق العين كبير ولا يمكن المغامرة أمامه بالتغيير الشامل.
ورداً على سؤال حول افتقاد الفريق لسلاح الجمهور في مباراة اليوم، قال القروني بأن لاعبي الاتحاد تعودوا على اللعب أمام جماهير الفرق الأخرى وتقديم مستويات جيدة، مذكرا بأن الفريق حقق لقب بطولة دوري أبطال آسيا خارج أرضه.
وحول تباين مستويات الفريق في المسابقات المحلية عن القارية التي يقدم فيها مستويات أفضل، قال القروني «الفريق الاتحادي في مسابقة الدوري كان حافزه معدوما عندما حضرت قبل شهر ونصف لتدريبه بسبب ابتعاده عن المنافسة، ولكن في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين الفريق يظهر بمستوى مميز حتى في لقاء الأهلي الماضي كان الفريق جيدا رغم الخسارة وفي البطولة الآسيوية ظهر اللاعبون بمستواهم الحقيقي واستطاعوا تقديم أفضل ما لديهم، كما أن لعدم الاستقرار الفني دورا في تراجع المستوى.
وفي معرض إجابته على سؤال عن غياب اللاعب أحمد الفريدي عن المشاركة أوضح بأنه يبحث عن توليفة منسجمة من اللاعبين وهذا لا يعني استبعاد الفريدي الذي شارك في العديد من المباريات وسوف يشارك في لقاء اليوم أمام فريق العين.
من جهته أوضح اللاعب جمال باجندوح بأنه مع زملائه سيسعون لتقديم أفضل ما لديهم في مباراة اليوم لتحقيق صدارة المجموعة، مع تأكيده بأن اللقاء يجمع قطبين من أقطاب الكرة البارزة في الخليج العربي ولهما تاريخ كبير في هذه البطولة.
وأشار باجندوح إلى أن تركيزهم الآن على مباراة العين ولا تشغلهم إطلاقا مباراة الرد أمام فريق الأهلي في كأس خادم الحرمين الشريفين لأنهم ينظرون للقاء الذي أمامهم وبعد ذلك سيتحولون للاستعداد لمواجهة الأهلي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان