الجمعة, 4 رمضان 1442 هجريا, الموافق 16 أبريل 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “النيابة العامة” تُحذر: الاعتداء على النفس وما دونها من الجرائم الكبيرة المُوجبة للتوقيف الأهلي يواصل السقوط محليًا وآسيويًا .. بعد خماسية الاستقلال “الشؤون البلدية وهيئة المقاولين ” يطلقان برنامج المقاول المعتمد للبناء الذاتي “البيئة” تحتفي بتخريج 100 متدرب في مجال تربية النحل وإنتاج منتجاته “سكني” يعلن استفادة أكثر من 70 ألف أسرة خلال الربع الأول 2021 .. ويدشن تطبيقه الجديد لتسهيل التملك المركز الوطني للأرصاد: أمطار رعدية وأتربة مثارة على عدد من محافظات منطقة مكة المكرمة “التجارة” تشهِّر بصاحب مؤسسة باعت زيت زيتون مغشوشاً شرطة الرياض : القبض على شبكتين إجراميتين نفذتا عمليات احتيال سمو أمير منطقة جازان : مسابقة الملك سلمان لحفظ القرآن الكريم دليل رعاية هذه الدولة المباركة بكتاب الله “حساب المواطن” يعلن بدء استقبال طلبات اعتراض الدفعة 41 الشؤون الإسلامية: إغلاق 8 مساجد مؤقتًا في 5 مناطق بعد ثبوت 8 حالات إصابة بكورونا الدفاع المدني يهيب بالجميع توخي الحيطة لاحتمالية استمرار فرص هطول الأمطار الرعدية الربيعية على بعض مناطق المملكة

سمو أمير منطقة جازان يستقبل رئيس هيئة الأمر بالمعروف

الزيارات: 298
التعليقات: 0
سمو أمير منطقة جازان يستقبل رئيس هيئة الأمر بالمعروف
https://www.athrnews.org/?p=52767
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان في مكتبه بالإمارة اليوم معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ ومديري فروع الهيئات في مناطق المملكة المشاركين في دورات الأمن الفكري التي ينفذها فرع الرئاسة بمنطقة جازان بعنوان " دور عضو الهيئة في تعزيز الأمن الفكري" .
ورحب سمو أمير منطقة جازان في بداية اللقاء بمعالي الرئيس العام والوفد المرافق له منوها بما تقوم به الرئاسة ومنسوبيها من جهود توعوية وتثقيفية في المجتمع، مؤكداً أهمية دور الهيئة ورسالتها من خلال تطبيق شعيرة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر .
واستمع سموه إلى عرض من معالي الرئيس العام للهيئة عن الدورات التي تستهدف منسوبي الهيئة ، وتسعى لتعزيز الأمن الفكري لدى منسوبي الهيئة, وأفراد المجتمع من خلال ما تقدمه الدورات من مواد علمية يطرحها عدد من المتخصصين, التي تأتي ضمن البرامج التدريبية المتخصصة المقدمة لأعضاء الهيئة في عدد من المجالات التي تسعى لتأهيل العضو للتخاطب مع فئات المجتمع كافة, والقيام بدوره ومهامه على أكمل وجه.
وجرى خلال الاستقبال مناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بعمل الرئاسة في المنطقة وما تقدمه من برامج توعوية وإرشادية لجميع شرائح المجتمع وما يقوم به منسوبيها من جهود خدمة للدين ثم المليك والوطن.
من جانبه أعرب معالي الشيخ آل الشيخ عن سعادته بزيارة المنطقة ولقاء سمو أمير منطقة جازان راجياً من الله تعالى العون والتوفيق للجميع لكل ما فيه خير .
حضر اللقاء وكيل إمارة منطقة جازان المساعد الدكتور عبدالرحمن بن علي ناشب ووكيل الإمارة المساعد للشؤون الأمنية سلطان بن أحمد السديري ومدير عام فرع الرئاسة بجازان عبدالله بن محمد الشراحيلي .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان