الأربعاء, 2 رمضان 1442 هجريا, الموافق 14 أبريل 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى دراسة حديثة: 35% من الموظفين السعوديين مصابون بالأرق و15% يتناولون حبوباً منومة «الحج والعمرة» توضح آلية إصدار التصاريح لمعتمري الخارج «التعليم» تطلق مبادرة «أتعرفني» للتوعية باضطراب طيف التوحد مفتي عام المملكة يوضح حكم تحديد صلاة العشاء والتراويح.. ويوجه نصيحة إغلاق 9 مساجد مؤقتاً في 5 مناطق بعد ثبوت حالات إصابة بكورونا وإعادة فتح 10 “البيئة” تواصل مكافحة الجراد الصحراوي في مساحة 2400 هكتار طواقم طبية وأحدث المعدات و7 عربات قولف.. “الهلال الأحمر” يباشر أعماله بالمسجد الحرام “ترشيد” تعمل على استبدال مصابيح الإنارة في 8 بلديات بالرياض سفارة المملكة في الولايات المتحدة تكرم منسوبي قسم شؤون السعوديين محافظة القنفذة تفجع بوفاة الداعية الشيخ قالب عيسى الشرقي “الموارد البشرية” تودع معاشات الضمان الاجتماعي لشهر رمضان في حسابات المستفيدين الحقيل يثمّن موافقة مجلس الوزراء على تعديل اللائحة التنفيذية لرسوم الأراضي البيضاء

رد سي يدشن كتاب “الفن في المول” يوثق مسيرة خمس سنوات لأعمال أكثر من ثلاثة الاف فنان سعودي

الزيارات: 651
التعليقات: 0
رد سي يدشن كتاب “الفن في المول” يوثق مسيرة خمس سنوات لأعمال أكثر من ثلاثة الاف فنان سعودي
https://www.athrnews.org/?p=52817
deman
فعاليات أثر

دشن رد سي مول، مركز التسوق والترفيه الأكثر شهرة بالمنطقة الغربية، ومن بين الأكثر تميزاً في المملكة، كتاب "الفن في المول" الذي يتضمن بياناً لمسيرة المول الداعمة للفن السعودي المعاصر، وجهوده في مساندة المواهب الفنية المحلية.
"الفن في المول" كتاب عكفت على بناء صفحاته وجمع أوراقه الفنانة التشكيلية فاطمة باعظيم، التي كانت ولا زالت الجسر الذي يوصل ابداعات الشبان الفنية الى اكبر قدر من متذوقي الفن في جدة. حيث انها عملت جاهدة ان تتبنى المواهب الصاعدة ودعمها فنيا الامر الذي ساهم في خلق فرص لتلك المواهب ان تظهر في مختلف المحافل التي تعني بالفن والمهرجانات ذات العلاقة.
وبهذه المناسبة صرحت فاطمة باعظيم: " احمد الله واشكره أولا على ان وفقنا لإخراج ابداعات هؤلاء الشبان الفنية من خلال كتاب الفن في المول لتوثيق أعمالهم والفعاليات التي شاركوا بها. ثانيا اشكر مركز الرد سي على وقفاته المستمرة والداعمة لشبان الفن، حيث انه لم يتوانى عن فتح ابوابه واروقته لاحتضان تلك الابداعات والطاقات ليكون المركز منصة احتضان وانطلاق لهم، ما سيعود عليهم بالنفع والشهرة والمزيد من النجاحات".
وأوضح الأستاذ محمد علوي، الرئيس التنفيذي لشركة أسواق البحر الأحمر المالكة للرد سي مول، أن الكتاب الجديد يجسد جزءاً هاماً من برامج المول الهادفة لخدمة المجتمع السعودي وتنميته، وذلك من خلال استكشاف المواهب الفنية وتوفير الأجواء والوسائل لصقلها وتطويرها، والارتقاء بها لتصبح شخصيات فنية رائدة في المستقبل.
وقال الأستاذ علوي " نحن نؤمن أن دعمنا لمسيرة الفن السعودية يساهم بفعالية في تعزيز الروح الوطنية لدى الشباب، ويؤكد لهم أن حولهم الكثير من مشاعل الأمل والشركاء الذين يمكنهم الاعتماد عليهم في تحقيق النجاح، ورد سي مول هو بكل فخر أحد هؤلاء الشركاء".

وقد حضر حفل التدشين عددٌ من الإعلاميين السعوديين البارزين، ومجموعة من الشخصيات الهامة في المجتمع. وخلال كلمته في الحفل، صرح أرتن ملتلجيان مدير عام المول بالرد سي "الفن قدرة ثقافية كبيرة، تتواصل من خلالها الشعوب لتعبر عما لديها من مخزون فكري وعاطفي وربما روحاني أيضاً. ومهما اختلفت القنوات يظل الفن الوسيلة المثالية لنقل المعلومة والمعرفة والتعبير عن الذات ووصف التاريخ. وأعتقد أن الرد سي مول قد أوفى بوعده، وسيزال يوفي بوعده بأن يكون للشباب السعودي دائماً وأبداً المنصة التي تتيح لهم التعبير عن أفكارهم وطموحاتهم وإنماء قدراتهم، وربما الوصول إلى النجومية بعد ذلك".

ومنذ إنشائه، قدم رد سي مول العديد من المبادرات الفنية التي أبرزت الكثير من أبناء الوطن من المبدعين فنياً والذين استفادوا من المكانة الهامة التي يحتلها رد سي مول واستطاعوا الوصول لأكبر شريحة ممكنة من الجماهير لتتعرف على فنهم وإبداعهم.
image

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان