الخميس, 3 رمضان 1442 هجريا, الموافق 15 أبريل 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وكيل وزارة الموارد البشرية لتنمية المجتمع يلتقي بفريق المركز الإعلامي الموحد للقطاع غير الربحي بمنطقة الرياض شرطة الرياض: القبض على مواطن يتباهى بتعاطي المخدرات أمر ملكي : تعيين صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز مستشاراً لخادم الحرمين الشريفين بمرتبة وزير البطي يشكر رابطة دوري المحترفين والأندية الرياضية .. على دعمهم لحملة نتراحم تطبيق قرار رفع أجور السعوديين بالقطاع الخاص إلى 4 آلاف ريال.. الأحد “بلدية البشائر” بالرياض تنفِّذ 164 جولة ميدانية وترصد 31 مخالفة خلال أسبوع “التجارة” تُشهر بمواطن ارتكب مخالفة مهنية لأحكام نظام المحاسبین القانونیین “الغذاء والدواء” تكشف حقيقة وجود كحول في مشروب السوبيا “التحالف” يعترض ويدمر طائرة مفخخة بدون طيار في سماء نجران “النصر” يستهل مشواره في دور المجموعات بـ”الآسيوية” بتعادل سلبي أمام “الوحدات” الشؤون الإسلامية تغلق 11 مسجداً مؤقتاً في 6 مناطق بعد ثبوت 11 حالة إصابة كورونا بين صفوف المصلين “هيئة سوق المال” تُحيل مسؤولين بإحدى الشركات وأقارب لهم للنيابة العامة

الاتحاد يشتكي زايد لـ”الاحتراف” ويطالب بحقوقه

الزيارات: 421
التعليقات: 0
الاتحاد يشتكي زايد لـ”الاحتراف” ويطالب بحقوقه
https://www.athrnews.org/?p=52888
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

بدأت إدارة نادي الاتحاد فعليا مخاطبة الاتحاد السعودي لكرة القدم وتحديدا لجنة الاحتراف لاسترداد المبالغ التي دفعها النادي لحارس مرمى فريقه الكروي الأول مبروك زايد الممتنع عن حضور التدريبات منذ منتصف الموسم الحالي، رافضا كافة الدعوات التي وجهت له للعودة إلى أداء التدريبات، خصوصا في المرحلة التي كان فيها الفريق يفتقد حارسه الأساس فواز القرني بسبب إصابة بكسر في الأصبع.

ويرتبط زايد مع الاتحاد بعقد تبقى منه موسمان، وكان من ضمن الأسماء التي منحتها الإدارة الاتحادية في الموسم الماضي إجازة إلى نهاية الموسم، إلا أنه عاد مطلع الموسم الحالي، وتدرب مع الفريق، وشارك في لقائه أمام الهلال 2 /5.

ويتوقع أن يصدر قرار بفسخ العقد بين الجانبين إذا رغب الاتحاد في ذلك، مع أحقيته باسترداد ما قدمه للاعب من مبالغ مالية، أو رفع شكوى بمبالغ إضافية في حال أثبت أنه تعرض للضرر جراء غياب اللاعب عن صفوفه، خصوصا وأنه مسجل، ويحجز مركزا في قائمة الـ30 لاعبا المسجلة لنادي الاتحاد في لجنة الاحتراف.

من جهة أخرى، عادت بعثة الاتحاد أمس من العين الإماراتية بعد أن ضمنت وصافة المجموعة الآسيوية الثالثة في دوري الأبطال بالتعادل مع العين على أرضه وبين جماهيره، وهي النتيجة التي أسعدت الجماهير الاتحادية، وطمأنتها على مستوى لاعبي الصف الثاني الذين قدموا مباراة كبيرة أمام العين الذي كان يلعب بكامل عناصره الأساسية.

وامتدح رئيس نادي الاتحاد إبراهيم البلوي أداء الفريق، وقال "قدم لاعبونا عطاء جيدا، وكانوا قاب قوسين أو أدنى من تحقيق الفوز، والحمد لله أننا ظفرنا ببطاقة التأهل لدور الـ16، وهذا هو الأهم، وقد كشفت المباراة أن العميد زاخر بالمواهب الواعدة، وأنه يملك أكثر من لاعب مميز في كل مركز، ومن شارك اليوم يستحق الثقة التي منحه إياها المدرب أمام منافس قوي متصدر للمجموعة يلعب على أرضه".

وأشاد البلوي بالجهازين الفني والإداري مؤكدا أن واقعية المدرب خالد القروني كانت حاضرة وإيجابية وتصب في مصلحة الفريق، حيث وضع كافة الحسابات للبطولتين في اعتباره، ونجح في ذلك، مضيفا "الآن سنغلق ملف البطولة الآسيوية موقتا، ونتفرغ لأغلى البطولات السعودية، وللقاء المقبل أمام شقيقنا النادي الأهلي".

وستنطلق اليوم تحضيرات الاتحاد لمواجهة الأهلي وسط ترقب من الجهاز الفني لنتائج الأشعة الطبية التي أجراها اللاعب أحمد عسيري على موضع إصابته في مفصل القدم، وهو الذي خرج من مباراة العين متأثرا بها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان