الخميس, 3 رمضان 1442 هجريا, الموافق 15 أبريل 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وكيل وزارة الموارد البشرية لتنمية المجتمع يلتقي بفريق المركز الإعلامي الموحد للقطاع غير الربحي بمنطقة الرياض شرطة الرياض: القبض على مواطن يتباهى بتعاطي المخدرات أمر ملكي : تعيين صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز مستشاراً لخادم الحرمين الشريفين بمرتبة وزير البطي يشكر رابطة دوري المحترفين والأندية الرياضية .. على دعمهم لحملة نتراحم تطبيق قرار رفع أجور السعوديين بالقطاع الخاص إلى 4 آلاف ريال.. الأحد “بلدية البشائر” بالرياض تنفِّذ 164 جولة ميدانية وترصد 31 مخالفة خلال أسبوع “التجارة” تُشهر بمواطن ارتكب مخالفة مهنية لأحكام نظام المحاسبین القانونیین “الغذاء والدواء” تكشف حقيقة وجود كحول في مشروب السوبيا “التحالف” يعترض ويدمر طائرة مفخخة بدون طيار في سماء نجران “النصر” يستهل مشواره في دور المجموعات بـ”الآسيوية” بتعادل سلبي أمام “الوحدات” الشؤون الإسلامية تغلق 11 مسجداً مؤقتاً في 6 مناطق بعد ثبوت 11 حالة إصابة كورونا بين صفوف المصلين “هيئة سوق المال” تُحيل مسؤولين بإحدى الشركات وأقارب لهم للنيابة العامة

“فقيه”: تعيين مستشار طبي بوزارة الصحة لتنفيذ خطة التصدي لـ”كورونا”

الزيارات: 330
التعليقات: 0
“فقيه”: تعيين مستشار طبي بوزارة الصحة لتنفيذ خطة التصدي لـ”كورونا”
https://www.athrnews.org/?p=52973
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

أصدر وزير الصحة المكلف عادل فقيه، اليوم الخميس، قراراً عيّن بموجبه الدكتور طارق أحمد مدني مستشاراً طبياً مستقلاً لوزارة الصحة، ضمن جهود الوزارة لاحتواء حالات الإصابة بفيروس "كورونا" بالمملكة.

وقال فقيه إن تعيين الدكتور مدني خطوة مهمة في سبيل تحقيق هدف الوزارة والقضاء على فيروس "كورونا"، موضحاً أن من مهامه تنسيق الخطة الطبية العاجلة للتصدي للفيروس، مؤكداً أن الوزارة تعمل للاستعانة بالخبرات والكفاءات للمساهمة في تطبيق الخطَّة بشكل فعّال يحقق سلامة المواطنين والمقيمين.

من جانبه أكد الدكتور مدني، الذي عمل أستاذاً مشاركاً في الطب الباطني والأمراض المعدية بجامعة الملك عبدالعزيز، وصاحب خبرة تزيد عن 20 سنة في مجال الأمراض المعدية، أنه سيبذل قصارى جهده للمساعدة على ضمان صحة وسلامة المواطنين، مبيناً أن "كورونا" أصبح الآن تحدياً صحياً يواجه المملكة وعدد من دول العالم.

ومن المتوقع أن يجري وزير الصحة المكلف المزيد من التعيينات خلال الأسبوع المقبل، للقضاء على "كورونا"، وللعمل على الارتقاء بالخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان