الأربعاء, 2 رمضان 1442 هجريا, الموافق 14 أبريل 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى دراسة حديثة: 35% من الموظفين السعوديين مصابون بالأرق و15% يتناولون حبوباً منومة «الحج والعمرة» توضح آلية إصدار التصاريح لمعتمري الخارج «التعليم» تطلق مبادرة «أتعرفني» للتوعية باضطراب طيف التوحد مفتي عام المملكة يوضح حكم تحديد صلاة العشاء والتراويح.. ويوجه نصيحة إغلاق 9 مساجد مؤقتاً في 5 مناطق بعد ثبوت حالات إصابة بكورونا وإعادة فتح 10 “البيئة” تواصل مكافحة الجراد الصحراوي في مساحة 2400 هكتار طواقم طبية وأحدث المعدات و7 عربات قولف.. “الهلال الأحمر” يباشر أعماله بالمسجد الحرام “ترشيد” تعمل على استبدال مصابيح الإنارة في 8 بلديات بالرياض سفارة المملكة في الولايات المتحدة تكرم منسوبي قسم شؤون السعوديين محافظة القنفذة تفجع بوفاة الداعية الشيخ قالب عيسى الشرقي “الموارد البشرية” تودع معاشات الضمان الاجتماعي لشهر رمضان في حسابات المستفيدين الحقيل يثمّن موافقة مجلس الوزراء على تعديل اللائحة التنفيذية لرسوم الأراضي البيضاء

وفاة مدرب “برشلونة” السابق “فيلانوفا” بسبب السرطان

الزيارات: 377
التعليقات: 0
وفاة مدرب “برشلونة” السابق “فيلانوفا” بسبب السرطان
https://www.athrnews.org/?p=53114
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

أعلن نادي برشلونة الإسباني منذ قليل عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وفاة مدرب الفريق السابق تيتو فيلانوفا (45 عاماً) بعد صراع طويل مع مرض السرطان. وتولى فيلانوفا منصب مساعد بيب غوارديولا 4 مواسم، قبل أن يتولى الإدارة الفنية لموسم وحيد، حقق خلاله بطولة الدوري الإسباني العام الماضي، لكنه لم يستمر بعد ذلك بعد تدهور حالته الصحية.

المدرب الكتالوني نُقل في وقت متأخر من مساء أمس الخميس إلى أحد المستشفيات الخاصة في برشلونة، بعد أن تدهورت حالته الصحية؛ ما اضطره للخضوع لعملية جراحية.
وكان فيلانوفا في رحلة علاج خلال الأشهر الماضية للتعافي من المرض الخبيث في الولايات المتحدة الأمريكية، وشهدت حالته الصحية العديد من التقلبات، لكن مع الشهرين الأخيرين ازدادت سوءاً.
وكشف صديق مقرب لفيلانوفا لصحيفة موندو ديبورتيفو، بحسب ما نقل موقع يوروسبورت العالمي، أنه تحدث مع تيتو قبل شهر، وقال له إنه يتطلع للالتقاء به في شهر مايو المقبل، فأجاب فيلانوفا بأن "مايو بعيد جداً عني".. وكأن تيتو كان يشعر بقرب منيته.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان