الجمعة, 4 رمضان 1442 هجريا, الموافق 16 أبريل 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “النيابة العامة” تُحذر: الاعتداء على النفس وما دونها من الجرائم الكبيرة المُوجبة للتوقيف الأهلي يواصل السقوط محليًا وآسيويًا .. بعد خماسية الاستقلال “الشؤون البلدية وهيئة المقاولين ” يطلقان برنامج المقاول المعتمد للبناء الذاتي “البيئة” تحتفي بتخريج 100 متدرب في مجال تربية النحل وإنتاج منتجاته “سكني” يعلن استفادة أكثر من 70 ألف أسرة خلال الربع الأول 2021 .. ويدشن تطبيقه الجديد لتسهيل التملك المركز الوطني للأرصاد: أمطار رعدية وأتربة مثارة على عدد من محافظات منطقة مكة المكرمة “التجارة” تشهِّر بصاحب مؤسسة باعت زيت زيتون مغشوشاً شرطة الرياض : القبض على شبكتين إجراميتين نفذتا عمليات احتيال سمو أمير منطقة جازان : مسابقة الملك سلمان لحفظ القرآن الكريم دليل رعاية هذه الدولة المباركة بكتاب الله “حساب المواطن” يعلن بدء استقبال طلبات اعتراض الدفعة 41 الشؤون الإسلامية: إغلاق 8 مساجد مؤقتًا في 5 مناطق بعد ثبوت 8 حالات إصابة بكورونا الدفاع المدني يهيب بالجميع توخي الحيطة لاحتمالية استمرار فرص هطول الأمطار الرعدية الربيعية على بعض مناطق المملكة

“الانضباط” تقرر إيقاف البلطان عاماً.. وتغريمه 300 ألف ريال

الزيارات: 446
التعليقات: 0
“الانضباط” تقرر إيقاف البلطان عاماً.. وتغريمه 300 ألف ريال
https://www.athrnews.org/?p=53117
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

كشفت مصادر أن لجنة الانضباط باتحاد كرة القدم السعودي أوقفت رئيس نادي الشباب خالد البلطان عاماً وغرمته 300 ألف ريال، جراء تصريحاته ضد أحمد عيد، رئيس اتحاد القدم، والتي اتهمه فيها بأن اتحاده يعمل خارج اللوائح والنظم القانونية.

وأوضحت أن إيقاف البلطان سيكون ممنوعا من مرافقة فريقه بالمباريات الرسمية، فيما سيستمر رئيس نادي الشباب بمنصبه، كون مرجعه الرئاسة العامة لرعاية الشباب، لافتة إلى أن بياناً سيصدره اتحاد القدم بهذا الخصوص في وقت لاحق.

جدير بالذكر أن هذا القرار يأتي على خلفية هجوم رئيس الشباب على رئيس الاتحاد أحمد عيد قائلاً : "عليك احترام خالد البلطان، رئيس نادي الشباب، وخالد البلطان بشخصيته الاعتبارية، وإن جرّدت الناس من شخصياتهم الاعتبارية فأنت الخاسر الأكبر في ذلك"، مشيراً إلى أنه يتحدث بأفكاره ووفق منطلقاته الخاصة، "ولا يحركه أحد"، في إشارة إلى رئيس اتحاد كرة القدم.

وكان البلطان قد أكد أن تصريحاته فُسرت بشكل خاطئ، وأنه لا يقصد هذا الكلام مطلقاً، موضحا: "قصدت في حديثي صفة اعتبارية بالإدارة، فخسارة أحمد عيد كرئيس اتحاد كرة قدم ستكون أكبر من خسارتي كرئيس نادٍ"، وواصل البلطان: "أنا من أطلق التصريح، وأنا وحدي من يفسّره، والآن باتت الصورة واضحة للجميع".

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان