الجمعة, 4 رمضان 1442 هجريا, الموافق 16 أبريل 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “النيابة العامة” تُحذر: الاعتداء على النفس وما دونها من الجرائم الكبيرة المُوجبة للتوقيف الأهلي يواصل السقوط محليًا وآسيويًا .. بعد خماسية الاستقلال “الشؤون البلدية وهيئة المقاولين ” يطلقان برنامج المقاول المعتمد للبناء الذاتي “البيئة” تحتفي بتخريج 100 متدرب في مجال تربية النحل وإنتاج منتجاته “سكني” يعلن استفادة أكثر من 70 ألف أسرة خلال الربع الأول 2021 .. ويدشن تطبيقه الجديد لتسهيل التملك المركز الوطني للأرصاد: أمطار رعدية وأتربة مثارة على عدد من محافظات منطقة مكة المكرمة “التجارة” تشهِّر بصاحب مؤسسة باعت زيت زيتون مغشوشاً شرطة الرياض : القبض على شبكتين إجراميتين نفذتا عمليات احتيال سمو أمير منطقة جازان : مسابقة الملك سلمان لحفظ القرآن الكريم دليل رعاية هذه الدولة المباركة بكتاب الله “حساب المواطن” يعلن بدء استقبال طلبات اعتراض الدفعة 41 الشؤون الإسلامية: إغلاق 8 مساجد مؤقتًا في 5 مناطق بعد ثبوت 8 حالات إصابة بكورونا الدفاع المدني يهيب بالجميع توخي الحيطة لاحتمالية استمرار فرص هطول الأمطار الرعدية الربيعية على بعض مناطق المملكة

الشيخ المنجد يكشف تفاصيل جديدة متعلقة بمقتل ابنه أنس

الزيارات: 536
1 تعليق
https://www.athrnews.org/?p=53137
deman
أخبار محلية

imageكشف الشيخ محمد بن صالح المنجد أنه لم يلتق بقاتل ابنه أنس أو يكلمه كما تردد، معلنا استياءه من الشائعات التي سرت حول حادثة مقتل ابنه والروايات التي نُسجت حول كيفية وفاته.

وأوضح المنجد خلال استضافته اليوم ببرنامج "لقاء الجمعة" على قناة روتانا خليجية أنه عندما تلقى خبر مقتل ابنه أنس كان في مكة المكرمة، لافتا إلى أن قرر أمرين فور سماعه الخبر، هما الإسراع في الجنازة والدفن، والعفو عن قاتل ابنه.

وأشار إلى أنه قام بالتنازل عن قاتل ولده وتصديق تنازله في المحكمة شرعاً، وأنه رفض تشريح الجثة حتى يتم الإسراع في تشييعها، مؤكدا أنه من طلب عدم البحث في تفاصيل مقتل ابنه ورفض تشريح الجثة حتى يتم الإسراع في دفنها، وأنه لم يلتق بقاتل ابنه أو يكلمه.

ولفت إلى انزعاجه من الإشاعات التي سرت حول حادثة مقتل ابنه والروايات التي نسجت حول كيفية وفاته، مبينا أن القصيدة التي نسبت لزوجته غير صحيحة، ونافيا كذلك صحة الصورة المتداولة لابنه أو كون زوجته ابنة الشيخ الطنطاوي.

وشكر المنجد وقفة أمير المنطقة الشرقية، بالقول إن "مثل هذه المساندة من أمير المنطقة الشرقية والوقوف على مثل هذا الحال كان له أثر كبير"، مختتما بأن موت العباد عبرة وعلى المسلم أن يتذكر أن الواجب عند المصيبة فعل ما أمر به الشرع وأن الله سبحانه يعوض من يصبر خيرا.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    الصدق منجاة

    أسال الله ان يجبر مصابه ويجمعه به في مستقررحمته
    كان مثال للمؤمن بقضاء الله وقدره

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان