الأربعاء, 2 رمضان 1442 هجريا, الموافق 14 أبريل 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى دراسة حديثة: 35% من الموظفين السعوديين مصابون بالأرق و15% يتناولون حبوباً منومة «الحج والعمرة» توضح آلية إصدار التصاريح لمعتمري الخارج «التعليم» تطلق مبادرة «أتعرفني» للتوعية باضطراب طيف التوحد مفتي عام المملكة يوضح حكم تحديد صلاة العشاء والتراويح.. ويوجه نصيحة إغلاق 9 مساجد مؤقتاً في 5 مناطق بعد ثبوت حالات إصابة بكورونا وإعادة فتح 10 “البيئة” تواصل مكافحة الجراد الصحراوي في مساحة 2400 هكتار طواقم طبية وأحدث المعدات و7 عربات قولف.. “الهلال الأحمر” يباشر أعماله بالمسجد الحرام “ترشيد” تعمل على استبدال مصابيح الإنارة في 8 بلديات بالرياض سفارة المملكة في الولايات المتحدة تكرم منسوبي قسم شؤون السعوديين محافظة القنفذة تفجع بوفاة الداعية الشيخ قالب عيسى الشرقي “الموارد البشرية” تودع معاشات الضمان الاجتماعي لشهر رمضان في حسابات المستفيدين الحقيل يثمّن موافقة مجلس الوزراء على تعديل اللائحة التنفيذية لرسوم الأراضي البيضاء

الشباب يستأنف ضد قرار إيقاف البلطان

الزيارات: 428
التعليقات: 0
الشباب يستأنف ضد قرار إيقاف البلطان
https://www.athrnews.org/?p=53188
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

رفعت إدارة الشباب استئنافاً للقرار الصادر من قبل لجنة الانضباط ، والقاضي يإيقاف خالد البلطان رئيس النادي لمدة عام كامل وتغريمه مبلغ 300 ألف ريال ، وذلك بعد تصريحاته التي هاجم فيها بشدة أحمد عيد رئيس اتحاد كرة القدم السعودي عقب نهاية مباراة الشباب والاتفاق في ذهاب نصف نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين .

وكان البلطان ، قد شن هجوم كبير على رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد ، وقلل منه ومن شخصيته ، عندما قال أن عيد في حال انتزاع شخصيته الاعتبارية ، سيكون الخاسر الأكبر ، متهماً إياه بعبارات لا تليق .

وأفادت المصادر مؤخراً ، أن رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم قد أعد مذكرة قانونية لتقديمها للرئيس العام ، تضمنت حالات الانتقاص التي تعرض لها في ثلاث عبارات صريحة جاءت من خالد البلطان ، في إيحاء بأن رئيس الاتحاد يُملى عليه وأنه يدار من أطراف خارجية ، ويبدو أنها كان لها دور كبير في العقوبات التي وقعت على البلطان في الساعات الماضية من قبل لجنة الانضباط .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان