الأربعاء, 2 رمضان 1442 هجريا, الموافق 14 أبريل 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى دراسة حديثة: 35% من الموظفين السعوديين مصابون بالأرق و15% يتناولون حبوباً منومة «الحج والعمرة» توضح آلية إصدار التصاريح لمعتمري الخارج «التعليم» تطلق مبادرة «أتعرفني» للتوعية باضطراب طيف التوحد مفتي عام المملكة يوضح حكم تحديد صلاة العشاء والتراويح.. ويوجه نصيحة إغلاق 9 مساجد مؤقتاً في 5 مناطق بعد ثبوت حالات إصابة بكورونا وإعادة فتح 10 “البيئة” تواصل مكافحة الجراد الصحراوي في مساحة 2400 هكتار طواقم طبية وأحدث المعدات و7 عربات قولف.. “الهلال الأحمر” يباشر أعماله بالمسجد الحرام “ترشيد” تعمل على استبدال مصابيح الإنارة في 8 بلديات بالرياض سفارة المملكة في الولايات المتحدة تكرم منسوبي قسم شؤون السعوديين محافظة القنفذة تفجع بوفاة الداعية الشيخ قالب عيسى الشرقي “الموارد البشرية” تودع معاشات الضمان الاجتماعي لشهر رمضان في حسابات المستفيدين الحقيل يثمّن موافقة مجلس الوزراء على تعديل اللائحة التنفيذية لرسوم الأراضي البيضاء

‫‫مواطنة تطالب زوجها بـ300 ألف تعويض لتسجيله ابنه من زوجته الأولى باسمها‬‬‎‎

الزيارات: 411
التعليقات: 0
‫‫مواطنة تطالب زوجها بـ300 ألف تعويض لتسجيله ابنه من زوجته الأولى باسمها‬‬‎‎
https://www.athrnews.org/?p=53217
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

تنظر المحكمة العامة في الرياض، الأسبوع المقبل، في دعوى رفعتها مواطنة ضد زوجها الذي استغل زواجه منها، لتسجيل ابنه من زوجته الأولى غير السعودية باسمها، مستخدماً بطاقة العائلة الخاصة به في ذلك.

وبحسب "العربية نت"، فإن الزوجة تطالب في دعواها بالطلاق من زوجها ومحاكمته بتهمة التزوير، وتعويضها بـ300 ألف ريال عن الأضرار المعنوية التي تعرضت لها خلال الفترة الماضية، كما تطالب بسجن الزوجة غير الشرعية بتهمة التزوير وانتحال شخصية الغير.

وأوضح محامي المدعية أحمد الراشد، بأن الرجل تزوج من المواطنة بغرض الحصول على بطاقة العائلة ليستخدمها في إدخال زوجته الأجنبية التي تزوجها بطريقة غير قانونية إلى المملكة بدون أوراق ثبوتيه، حيث جاء بها إلى المملكة وأدخلها المستشفى وهي على وشك الولادة، وسجل مولودها باسم زوجته السعودية، التي فوجئت بهذا التصرف، والذي حدث قبل دخول زوجها بها شرعاً.

وأشار الراشد إلى أنه لم يتم الاكتفاء برفع دعوى على الزوج فقط، بل سيتم رفع دعوى أخرى باسم موكلته على المستشفى الخاص، الذي قام بتوليد الزوجة الأجنبيه دون التأكد من شخصيتها بالشكل الكافي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان