الأربعاء, 2 رمضان 1442 هجريا, الموافق 14 أبريل 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى دراسة حديثة: 35% من الموظفين السعوديين مصابون بالأرق و15% يتناولون حبوباً منومة «الحج والعمرة» توضح آلية إصدار التصاريح لمعتمري الخارج «التعليم» تطلق مبادرة «أتعرفني» للتوعية باضطراب طيف التوحد مفتي عام المملكة يوضح حكم تحديد صلاة العشاء والتراويح.. ويوجه نصيحة إغلاق 9 مساجد مؤقتاً في 5 مناطق بعد ثبوت حالات إصابة بكورونا وإعادة فتح 10 “البيئة” تواصل مكافحة الجراد الصحراوي في مساحة 2400 هكتار طواقم طبية وأحدث المعدات و7 عربات قولف.. “الهلال الأحمر” يباشر أعماله بالمسجد الحرام “ترشيد” تعمل على استبدال مصابيح الإنارة في 8 بلديات بالرياض سفارة المملكة في الولايات المتحدة تكرم منسوبي قسم شؤون السعوديين محافظة القنفذة تفجع بوفاة الداعية الشيخ قالب عيسى الشرقي “الموارد البشرية” تودع معاشات الضمان الاجتماعي لشهر رمضان في حسابات المستفيدين الحقيل يثمّن موافقة مجلس الوزراء على تعديل اللائحة التنفيذية لرسوم الأراضي البيضاء

مساعد مدير تعليم صبيا « عسيري الأحوس » لا صحة لإجراء اختبارات مركزية في المرحلتين المتوسطة والثانوية

الزيارات: 669
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=53234
deman
أخبار أثر

imageنفت إدارة التربية والتعليم بمحافظة صبيا ما تناولته بعض المواقع الإخبارية عن اعتزام الإدارة إجراء اختبارات مركزية لجميع المدارس في بعض المواد الدراسية لصفوف المرحلتين المتوسطة والثانوية.
وأشار مساعد مدير التربية والتعليم للشئون التعليمية الدكتور/ عسيري الأحوس إلى أنه لا توجد نية لدى الإدارة لإجراء اختبارات مركزية تستهدف بعض المواد الدراسية في المرحلتين المتوسطة والثانوية مشيرا إلى أن اختبارات الفصل الدراسي الثاني للعام الحالي سوف تجرى وفق الآليات المتبعة سابقا دون تغيير وأن إعداد تلك الاختبارات سوف يتم من قبل معلمي المواد بمدارسهم.
وفي ختام تصريحه أكد د. الأحوس على ضرورة الرجوع للمصادر الموثوقة لاستقاء الأخبار وعدم الاندفاع نحو ترويج الشائعات التي تهدف إلى إرباك الميدان التربوي ولا تسهم في تطوير العمل التربوي .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان