الخميس, 3 رمضان 1442 هجريا, الموافق 15 أبريل 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وكيل وزارة الموارد البشرية لتنمية المجتمع يلتقي بفريق المركز الإعلامي الموحد للقطاع غير الربحي بمنطقة الرياض شرطة الرياض: القبض على مواطن يتباهى بتعاطي المخدرات أمر ملكي : تعيين صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز مستشاراً لخادم الحرمين الشريفين بمرتبة وزير البطي يشكر رابطة دوري المحترفين والأندية الرياضية .. على دعمهم لحملة نتراحم تطبيق قرار رفع أجور السعوديين بالقطاع الخاص إلى 4 آلاف ريال.. الأحد “بلدية البشائر” بالرياض تنفِّذ 164 جولة ميدانية وترصد 31 مخالفة خلال أسبوع “التجارة” تُشهر بمواطن ارتكب مخالفة مهنية لأحكام نظام المحاسبین القانونیین “الغذاء والدواء” تكشف حقيقة وجود كحول في مشروب السوبيا “التحالف” يعترض ويدمر طائرة مفخخة بدون طيار في سماء نجران “النصر” يستهل مشواره في دور المجموعات بـ”الآسيوية” بتعادل سلبي أمام “الوحدات” الشؤون الإسلامية تغلق 11 مسجداً مؤقتاً في 6 مناطق بعد ثبوت 11 حالة إصابة كورونا بين صفوف المصلين “هيئة سوق المال” تُحيل مسؤولين بإحدى الشركات وأقارب لهم للنيابة العامة

“الإسكان”: نسعى لامتلاك الأراضي بمساحات كبيرة لخفض أسعارها

الزيارات: 377
التعليقات: 0
“الإسكان”: نسعى لامتلاك الأراضي بمساحات كبيرة لخفض أسعارها
https://www.athrnews.org/?p=53271
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

أكد نائب وزير الإسكان، المهندس عباس هادي، أن وزارته معنية بمعالجة كافة الإشكالات في المنظومة الإسكانية، مبيناً أن توجه الوزارة نحو بناء الوحدات السكنية الكبيرة يهدف لتوفير مساكن بأسعار تكون في متناول الجميع.

وقال إن الوزارة تسعى لامتلاك الأراضي بمساحات كبيرة، وذلك من شأنه خفض الأسعار بصورة كبيرة، مؤكداً نجاح الشراكات مع القطاع الخاص في تطوير العديد من الأحياء، وبناء المساكن بأحجام مختلفة وفقاً للاشتراطات التي حددتها الوزارة.

من جانبه قال المهندس محمد الزميع المتحدث الرسمي للوزارة، إن مشاريع الإسكان المقررة في مدينة الرياض ستكون على مساحة 5 ملايين متر مربع في مختلف المواقع، مبيناً أن هناك 1000 وحدة سكنية سيتم البدء بها، متوقعاً أن يستفيد منها نحو 2000 شخص.

وعلى صعيد متصل، أوضح عدد من المتحدثين في ورشتي عمل تم تنظيمهما على هامش ملتقى وزارة الإسكان، أن أكثر من 40% من المخططات التابعة لمنح البلديات في معظم المدن بخلاف الرياض وجدة والشرقية، تم نقل ملكيتها لوزارة الإسكان والتي من الممكن أن تنفذ عليها عدداً من المشاريع في المستقبل القريب.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان