الأربعاء, 2 رمضان 1442 هجريا, الموافق 14 أبريل 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى «التعليم» تطلق مبادرة «أتعرفني» للتوعية باضطراب طيف التوحد مفتي عام المملكة يوضح حكم تحديد صلاة العشاء والتراويح.. ويوجه نصيحة إغلاق 9 مساجد مؤقتاً في 5 مناطق بعد ثبوت حالات إصابة بكورونا وإعادة فتح 10 “البيئة” تواصل مكافحة الجراد الصحراوي في مساحة 2400 هكتار طواقم طبية وأحدث المعدات و7 عربات قولف.. “الهلال الأحمر” يباشر أعماله بالمسجد الحرام “ترشيد” تعمل على استبدال مصابيح الإنارة في 8 بلديات بالرياض سفارة المملكة في الولايات المتحدة تكرم منسوبي قسم شؤون السعوديين محافظة القنفذة تفجع بوفاة الداعية الشيخ قالب عيسى الشرقي “الموارد البشرية” تودع معاشات الضمان الاجتماعي لشهر رمضان في حسابات المستفيدين الحقيل يثمّن موافقة مجلس الوزراء على تعديل اللائحة التنفيذية لرسوم الأراضي البيضاء “التجارة” تحذر من التعامل مع منشآت مخالفة تدعو لجمع الأموال بحجة حفر الآبار خارج المملكة مجلس الوزراء يعقد جلسته ـ عبر الاتصال المرئي ـ برئاسة خادم الحرمين الشريفين

بالهدف القاتل .. نجوم الحلة رسمياً إلى نهائي دورة الأثلة الثالثة

الزيارات: 732
التعليقات: 0
بالهدف القاتل .. نجوم الحلة رسمياً إلى نهائي دورة الأثلة الثالثة
مباراة دوري الأربعة بين فريقي الأحلام - صاروخ القوز
https://www.athrnews.org/?p=53296
موسى مرعي
ميدان أثر الرياضي

ضمن منافسات دورة الأثلة الرياضية الثالثة لكرة القدم على كأس مركز قوز الجعافرة

أقيمت عصر أمس السبت الموافق 26 / 6 / 1435هـ أولى مباريات دور الأربعة  بلقاء فريقي الجوارح و فريق نجوم الحلة .

انتهت المباراة بفوز فريق نجوم الحلة بنتيجة 1 – 0 لفريق الجوارح , وسط حضور جماهيري مميز , وسط استحواذ فريق الجوارح على أغلب مجريات اللقاء , وإلغاء حكم اللقاء هدفين لفريق الجوارح بداعي التسلل .

وبهذا الفوز تأهل فريق نجوم الحلة إلى المباراة النهائية للدورة , بينما ودع فريق الجوارح  منافسات الدورة .

حصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة اللاعب / عبد المجيد الذروي لاعب فريق الجوارح .

[caption id="attachment_53295" align="aligncenter" width="300"]جائزة أفضل لاعب في اللقاء اللاعب / عبد المجيد الذروي لاعب فريق الجوارح جائزة أفضل لاعب في اللقاء
اللاعب / عبد المجيد الذروي
لاعب فريق الجوارح[/caption]

من جانب آخر تختتم منافسات دور الأربعة عصر اليوم الأحد الموافق 27 / 6 / 1435 هـ  بمباراة  فريقي الأحلام  و فريق صاروخ القوز في مباراة مثيرة ومرتقبة , حيث يسعى كلا الفريقين إلى اقتناص الفوز والتأهل إلى المباراة النهائية بجانب فريق نجوم الحلة وذلك في تمام الساعة 4:40 عصراً .

من جهة ثانية بلغ فريق الأحلام دور الأربعة بعد أن حقق المركز الثاني للمجموعة الخامسة وفوزه  مباراة الملحق على فريق السبخة بنتيجة 2 – 1 , ويتغلب على فريق العدايا بركلات الجزاء في دوري الثمانية .

أما فريق صاروخ القوز فقد تأهل إلى دوري الأربعة بعد أن تصدر المجموعة الأولى , وفوزه على فريق جريبة في دور الثمانية بركلات الجزاء بنتيجة 5 - 4 .

[caption id="attachment_53294" align="aligncenter" width="300"] مباراة دوري الأربعة
بين فريقي
الأحلام - صاروخ القوز[/caption]

فهل تنتهي المباراة في الأشواط الأصلية أم بركلات الجزاء كما حصل للفريقين في دور الثمانية ؟؟

فهل سيخطف البطاقة الثانية المؤهلة إلى المباراة النهائية  فريق الأحلام الذي تأهل إلى دور الأربعة  بعد أن تأهل ثانياً عن المجموعة الخامسة ويلعب مباراة الملحق ضد فريق السبخة كما هو حال فريق نجوم الحلة الذي تأهل إلى المباراة النهائية بعد مروره بنفس طريق فريق الأحلام ؟؟!

أم أن فريق صارخ القوز من سيخطف البطاقة المؤهلة إلى المباراة النهائية الذي تأهل إلى دور الأربعة بعد أن صدارته للمجموعة الأولى ويلحق بفريق نجوم الحلة إلى المباراة النهائية , علماً بأنهما كانا في مجموعة واحدة في الدور التمهيدي ؟؟!

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان