الأربعاء, 2 رمضان 1442 هجريا, الموافق 14 أبريل 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى دراسة حديثة: 35% من الموظفين السعوديين مصابون بالأرق و15% يتناولون حبوباً منومة «الحج والعمرة» توضح آلية إصدار التصاريح لمعتمري الخارج «التعليم» تطلق مبادرة «أتعرفني» للتوعية باضطراب طيف التوحد مفتي عام المملكة يوضح حكم تحديد صلاة العشاء والتراويح.. ويوجه نصيحة إغلاق 9 مساجد مؤقتاً في 5 مناطق بعد ثبوت حالات إصابة بكورونا وإعادة فتح 10 “البيئة” تواصل مكافحة الجراد الصحراوي في مساحة 2400 هكتار طواقم طبية وأحدث المعدات و7 عربات قولف.. “الهلال الأحمر” يباشر أعماله بالمسجد الحرام “ترشيد” تعمل على استبدال مصابيح الإنارة في 8 بلديات بالرياض سفارة المملكة في الولايات المتحدة تكرم منسوبي قسم شؤون السعوديين محافظة القنفذة تفجع بوفاة الداعية الشيخ قالب عيسى الشرقي “الموارد البشرية” تودع معاشات الضمان الاجتماعي لشهر رمضان في حسابات المستفيدين الحقيل يثمّن موافقة مجلس الوزراء على تعديل اللائحة التنفيذية لرسوم الأراضي البيضاء

البلوي : الأهلي لم يستحق التأهل و مشاركة ” نيتو ” غير نظامية

الزيارات: 377
التعليقات: 0
البلوي : الأهلي لم يستحق التأهل و مشاركة ” نيتو ” غير نظامية
https://www.athrnews.org/?p=53430
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

إنتقد رئيس نادي الإتحاد إبراهيم البلوي الأداء التحكيمي في لقائي نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال وأمام الأهلي أن القرارات التحكيمية كان لها الدور في الفوز الأهلاوي في اللقائين ، نافياً بأن يكون الأهلي يستحق التأهل على حساب الإتحاد .

و أوضح الرئيس الإتحادي بأن إدارة الإتحاد سترفع إحتجاجاً على مشاركة محترف الأهلي البرازيلي ” نيتو ” في ظل كونها غير نظامية و غير مستوفية الشروط ، و أن الإدارة ستحارب من أجل الحصول على حقوق فريقها .

و أشاد البلوي بأداء نجوم الإتحاد الشبان و أوضح بأن مسألة إستمرار مدرب الفريق خالد القروني من عدمها ستكون بعد إنتهاء الفريق من المهمة الآسيوية و إنقضاء الموسم الرياضي .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان