الأربعاء, 2 رمضان 1442 هجريا, الموافق 14 أبريل 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى دراسة حديثة: 35% من الموظفين السعوديين مصابون بالأرق و15% يتناولون حبوباً منومة «الحج والعمرة» توضح آلية إصدار التصاريح لمعتمري الخارج «التعليم» تطلق مبادرة «أتعرفني» للتوعية باضطراب طيف التوحد مفتي عام المملكة يوضح حكم تحديد صلاة العشاء والتراويح.. ويوجه نصيحة إغلاق 9 مساجد مؤقتاً في 5 مناطق بعد ثبوت حالات إصابة بكورونا وإعادة فتح 10 “البيئة” تواصل مكافحة الجراد الصحراوي في مساحة 2400 هكتار طواقم طبية وأحدث المعدات و7 عربات قولف.. “الهلال الأحمر” يباشر أعماله بالمسجد الحرام “ترشيد” تعمل على استبدال مصابيح الإنارة في 8 بلديات بالرياض سفارة المملكة في الولايات المتحدة تكرم منسوبي قسم شؤون السعوديين محافظة القنفذة تفجع بوفاة الداعية الشيخ قالب عيسى الشرقي “الموارد البشرية” تودع معاشات الضمان الاجتماعي لشهر رمضان في حسابات المستفيدين الحقيل يثمّن موافقة مجلس الوزراء على تعديل اللائحة التنفيذية لرسوم الأراضي البيضاء

السجن والغرامة لـ”أكاديمية” أقامت علاقة غير شرعية مع زميلها

الزيارات: 486
التعليقات: 0
السجن والغرامة لـ”أكاديمية” أقامت علاقة غير شرعية مع زميلها
https://www.athrnews.org/?p=53445
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

قضت المحكمة الجزئية بجدة مؤخراً بسجن وتغريم أكاديمية سعودية تشغل مركزاً وظيفياً مرموقاً، بعد إدانتها بإقامة علاقة غير شرعية مع أكاديمي في ذات التخصص.

وجاء في التفاصيل، أن الأكاديمية كانت قد تقدمت ببلاغٍ ضد زوجة زميلها الأكاديمي، متهمة إياها بالتشهير بها والإساءة لسمعتها عبر مواقع التواصل، ومضايقتها بإرسال رسائل مسيئة على جوالها، كما اتهمتها بالتهجم على منزل والدتها، مشيرة في بلاغها إلى أن زميلها الأكاديمي كان بصدد التقدم لخطبتها.

وقامت جهات التحقيق، باستدعاء زوجة الأكاديمي للتحقيق معها في البلاغ المقدم ضدها، فكانت المفاجأة أنها كشفت أن زوجها تربطه علاقة محرمة بالأكاديمية، وأن الحال وصل بهما للسفر معاً إلى إحدى المنتجعات الأوروبية، وتبادل الرسائل الغرامية والخادشة للحياء، مؤكدة أن لديها أدلة ومستندات تثبت علاقة زوجها بزميلته.

وأضافت بأن علاقة الأكاديمية بزوجها تسببت في تخريب حياتها الأسرية، وعدم اهتمام زوجها بأولاده وحدوث فتور في حياتهما الزوجية، فتمت إحالة القضية إلى المحكمة الجزائية بجدة، التي أصدرت حكماً بسجن الأكاديمية شهرين وتغريمها 2000 ريال، بعد ثبوت صحة ما ذكرته زوجة الأكاديمي، كما تم أخذ التعهد عليها بعدم العودة لما بدر منها.

كما تضمن الحكم معاقبة الطرف الثاني (زوجة الأكاديمي) بالسجن 4 أيام وتغريمها 2000 ريال على خلفية تشهيرها بالأكاديمية في موقع "فيس بوك" بعد اكتشاف علاقتها بزوجها، فيما أوصى القاضي بالتحقيق مع الأكاديمي وإقامة دعوى عامة عليه إن تطلب الأمر ذلك.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان