الخميس, 3 رمضان 1442 هجريا, الموافق 15 أبريل 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وكيل وزارة الموارد البشرية لتنمية المجتمع يلتقي بفريق المركز الإعلامي الموحد للقطاع غير الربحي بمنطقة الرياض شرطة الرياض: القبض على مواطن يتباهى بتعاطي المخدرات أمر ملكي : تعيين صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز مستشاراً لخادم الحرمين الشريفين بمرتبة وزير البطي يشكر رابطة دوري المحترفين والأندية الرياضية .. على دعمهم لحملة نتراحم تطبيق قرار رفع أجور السعوديين بالقطاع الخاص إلى 4 آلاف ريال.. الأحد “بلدية البشائر” بالرياض تنفِّذ 164 جولة ميدانية وترصد 31 مخالفة خلال أسبوع “التجارة” تُشهر بمواطن ارتكب مخالفة مهنية لأحكام نظام المحاسبین القانونیین “الغذاء والدواء” تكشف حقيقة وجود كحول في مشروب السوبيا “التحالف” يعترض ويدمر طائرة مفخخة بدون طيار في سماء نجران “النصر” يستهل مشواره في دور المجموعات بـ”الآسيوية” بتعادل سلبي أمام “الوحدات” الشؤون الإسلامية تغلق 11 مسجداً مؤقتاً في 6 مناطق بعد ثبوت 11 حالة إصابة كورونا بين صفوف المصلين “هيئة سوق المال” تُحيل مسؤولين بإحدى الشركات وأقارب لهم للنيابة العامة

محاميه: جوبسون لازال “اتحادياً” وعليهم توضيح ما حدث

الزيارات: 367
التعليقات: 0
محاميه: جوبسون لازال “اتحادياً” وعليهم توضيح ما حدث
https://www.athrnews.org/?p=53594
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

أكد البرازيلي ماركوس موتا، محامي جوبسون دي أوليفيرا، لاعب الاتحاد، أن مواطنه لم يتلقَّ أي إشعار يؤكد إيقافه عن اللعب مع النادي الغربي بسبب انتهاكه أنظمة اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات، كما أشارت الأخيرة في بيانها قبل نحو أسبوعين.

وقال موتا لـ"العربية.نت": "جوبسون لاعب اتحادي حتى اللحظة، ولازال النادي مكلفاً بدفع مستحقاته المالية بما فيها الرواتب المتأخرة"، وتابع: "سمعت مثل جوبسون أن لجنة مكافحة المنشطات أوقفته عن اللعب لـ4 أعوام، وهذا أمر غير صحيح لأننا لم نتلقَّ أي شيء حول هذا الأمر".

وواصل المحامي المعروف طرح الأسئلة على لجنة مكافحة المنشطات ونادي الاتحاد قائلاً: "نحن لا نعرف لماذا تم إيقاف جوبسون، وعلى أي أساس تم اتخاذ هذا القرار؟! يجب على النادي أو اللجنة توضيح ذلك؛ لأننا لا نستطيع الحديث عن هذا الأمر ونحن لا نملك الصورة كاملة".

ورفض موتا الحديث عن مشاكل موكله مع ناديه الحالي، مؤكداً أنه غير مصرح لهما بالحديث عن هذا الأمر إعلامياً في الفترة الحالية، وسيكون هناك اجتماعان مع إدارة نادي الاتحاد للنقاش حول الأمور العالقة بين الطرفين.
وحاولت "العربية.نت" التواصل مع إبراهيم البلوي، رئيس نادي الاتحاد، أكثر من مرة لأخذ ردّه على ما ساقه موتا، إلا أنه لم يُجب على الاتصالات المتكررة.

وكانت لجنة الرقابة على المنشطات قد أشارت في بيان صحافي الى إيقاف جوبسون لمدة 4 مواسم، بعد امتناعه عن إجراء الكشف أثناء زيارتها لمقر نادي الاتحاد، وتجاهله الاتصالات والدعوات التي تم توجيهها للاعب البرازيلي أكثر من مرة للخضوع للفحص أو الحضور لجلسة استماع في مقر مكتب رعاية الشباب في جدة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان