الخميس, 3 رمضان 1442 هجريا, الموافق 15 أبريل 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وكيل وزارة الموارد البشرية لتنمية المجتمع يلتقي بفريق المركز الإعلامي الموحد للقطاع غير الربحي بمنطقة الرياض شرطة الرياض: القبض على مواطن يتباهى بتعاطي المخدرات أمر ملكي : تعيين صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز مستشاراً لخادم الحرمين الشريفين بمرتبة وزير البطي يشكر رابطة دوري المحترفين والأندية الرياضية .. على دعمهم لحملة نتراحم تطبيق قرار رفع أجور السعوديين بالقطاع الخاص إلى 4 آلاف ريال.. الأحد “بلدية البشائر” بالرياض تنفِّذ 164 جولة ميدانية وترصد 31 مخالفة خلال أسبوع “التجارة” تُشهر بمواطن ارتكب مخالفة مهنية لأحكام نظام المحاسبین القانونیین “الغذاء والدواء” تكشف حقيقة وجود كحول في مشروب السوبيا “التحالف” يعترض ويدمر طائرة مفخخة بدون طيار في سماء نجران “النصر” يستهل مشواره في دور المجموعات بـ”الآسيوية” بتعادل سلبي أمام “الوحدات” الشؤون الإسلامية تغلق 11 مسجداً مؤقتاً في 6 مناطق بعد ثبوت 11 حالة إصابة كورونا بين صفوف المصلين “هيئة سوق المال” تُحيل مسؤولين بإحدى الشركات وأقارب لهم للنيابة العامة

هزازي والأسطاء يدعمان الشباب أمام الأهلي في موقعة الجوهرة

الزيارات: 309
التعليقات: 0
هزازي والأسطاء يدعمان الشباب أمام الأهلي في موقعة الجوهرة
https://www.athrnews.org/?p=53597
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب متغيرات كبيرة تخص المصابين. بعدما شارك في التدريبات الجماعية مهاجم الفريق نايف هزازي لأول مرة بعد نحو 5 أشهر. وتزامنت عودة هزازي مع مشاركة عبد الله الأسطاء إضافة للحارس إبراهيم زايد.

وستكون عودة مهاجم الشباب نايف هزازي للركض في الملاعب، محتملة خلال نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، الذي يجمع فريقه بمنافسه الأهلي الخميس المقبل على ملعب الملك عبد الله بن عبد العزيز في جدة (الجوهرة).

وحدوث ذلك سيمثل أبرز المشاهدات في تلك المباراة، إذ خاض نايف هزازي آخر مواجهة له في الـ28 من نوفمبر الماضي، يوم تواجه الشباب والأهلي على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض ضمن الجولة الـ11 من دوري عبد اللطيف جميل. وانتهت تلك المواجهة بهدف أحرزه نايف هزازي في الدقيقة الـ69، قبل أن يغادر الملعب محمولا على عربة المصابين بعد تعرضه للرباط الصليبي.

والتحق نايف هزازي بفريقه الشباب مساء اليوم في مستهل انطلاقة تحضيرات فريقه لمواجهة الأهلي في نهائي كأس الملك، بعدما عاد من مدينة مرسيليا الفرنسية أمس الأول. وفضل اللاعب حين هبوطه في مطار الملك خالد الدولي بالرياض مؤازرة فريقه في إياب نصف نهائي كأس الملك أمام الاتفاق الذي كسبه الشباب بهدف دون رد.
وكان هزازي أنهى المرحلة الثانية من برنامجه التأهيلي العلاجي الذي امتد لنحو شهر تحت إشراف الطبيب فيتكور الذي يتبع للجهاز الطبي في نادي مرسيليا الفرنسي.

وفي الشأن الذي يخص عبد الله الأسطاء، فإن عودته ستنهي مشكلة الظهير الأيسر التي اضطر معها التونسي عمار سويح إلى توظيف لاعب خط الوسط بدر السليطين في مركز الظهير الأيسر خلال الأسابيع الستة الأخيرة التي تداوى خلالها الأسطاء من التهابات الساق. فيما تطبب إبراهيم زايد من إصابته في الصفاق.

وجرت تدريبات الشباب اليوم على ملعب الأمير خالد بن سلطان. وتقرر أن تغلق التدريبات ابتداء من يوم غد الثلاثاء أمام وسائل الإعلام والجماهير، رغبة في إحاطة استعدادات الفريق لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بالسرية.

على صعيد يخص نهائي كأس الملك، أعلنت إدارة نادي الشباب عن تسيير " حافلات" إلى مدينة جدة لنقل الجماهير الشبابية لحضور نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين من جدة ومكة المكرمة والمدينة المنورة والطائف والقصيم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان