الأربعاء, 2 رمضان 1442 هجريا, الموافق 14 أبريل 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى مفتي عام المملكة يوضح حكم تحديد صلاة العشاء والتراويح.. ويوجه نصيحة إغلاق 9 مساجد مؤقتاً في 5 مناطق بعد ثبوت حالات إصابة بكورونا وإعادة فتح 10 “البيئة” تواصل مكافحة الجراد الصحراوي في مساحة 2400 هكتار طواقم طبية وأحدث المعدات و7 عربات قولف.. “الهلال الأحمر” يباشر أعماله بالمسجد الحرام “ترشيد” تعمل على استبدال مصابيح الإنارة في 8 بلديات بالرياض سفارة المملكة في الولايات المتحدة تكرم منسوبي قسم شؤون السعوديين محافظة القنفذة تفجع بوفاة الداعية الشيخ قالب عيسى الشرقي “الموارد البشرية” تودع معاشات الضمان الاجتماعي لشهر رمضان في حسابات المستفيدين الحقيل يثمّن موافقة مجلس الوزراء على تعديل اللائحة التنفيذية لرسوم الأراضي البيضاء “التجارة” تحذر من التعامل مع منشآت مخالفة تدعو لجمع الأموال بحجة حفر الآبار خارج المملكة مجلس الوزراء يعقد جلسته ـ عبر الاتصال المرئي ـ برئاسة خادم الحرمين الشريفين “محافظ صبيا ” يهنئ القيادة بحلول شهر رمضان المبارك لعام ١٤٤٢هـ

النصر يتعاقد مع داسيلفا خلفاً لكارينيو

الزيارات: 224
التعليقات: 0
https://www.athrnews.org/?p=53635
deman
رياضية

عاد النصراويون من جديد إلى مدربهم الأورغوياني خورخي داسيلفاً وتعاقدوا معه رسمياً خلفاً لمواطنه دانيال كارينيو، بعد تعثر المفاوضات بين الأخير والنادي العاصمي، ليكون داسيلفا الخيار الأمثل بالنسبة لإدارة الأمير فيصل بن تركي التي استعانت به في موسمها الأول، وأعاد النادي من جديد الى دوري أبطال آسيا في موسم 2009-2010.
وخاض داسيلفا تجربته الأولى مع الأصفر صيف العام 2009، وحقق مع الفريق المركز الثالث بالدوري، وخرج من دور ربع النهائي ببطولة كأس ولي العهد، فيما حقق المركز الثالث ببطولة كأس الملك.

وواصل داسيلفا نجحاته بمجال التدريب، بعد أن ترك الملاعب كأحد أبرز مهاجمي الأوروغواي، حيث أستطاع تحقيق بطولة الدوري الأورغوياني مع ديفينسور الفريق الذي لعب له خورخي، ثم انتقل للنصر الذي حقق معه 12 انتصاراً و7 تعادلات، مقابل 3 خسائر، لينجح بإيصال النصر للأربعة الأوائل بعد غياب 5 أعوام، وكذلك الوصول الى بطولة دوري أبطال آسيا، قبل أن تفضل ادارة الفريق الأصفر الاتجاه نحو التعاقد مع الايطالي والتر زينغا.

وبعد انتهاء تجربته مع النصر، انتقل داسيلفا لتدريب فريق غودي كروز الأرجنيتني الذي أوصله لأول مرة بتاريخه الى بطولة كوبا ليبرتادوريس، ودرب بعده بانفيلد الأورغوياني، وبينارول الذي حقق معه لقب الدوري ببلاده عام 2013، ورحل بعدها الى بني ياس الاماراتي الذي أقاله مطلع العام الجاري لسوء النتائج.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان