الجمعة, 4 رمضان 1442 هجريا, الموافق 16 أبريل 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “النيابة العامة” تُحذر: الاعتداء على النفس وما دونها من الجرائم الكبيرة المُوجبة للتوقيف الأهلي يواصل السقوط محليًا وآسيويًا .. بعد خماسية الاستقلال “الشؤون البلدية وهيئة المقاولين ” يطلقان برنامج المقاول المعتمد للبناء الذاتي “البيئة” تحتفي بتخريج 100 متدرب في مجال تربية النحل وإنتاج منتجاته “سكني” يعلن استفادة أكثر من 70 ألف أسرة خلال الربع الأول 2021 .. ويدشن تطبيقه الجديد لتسهيل التملك المركز الوطني للأرصاد: أمطار رعدية وأتربة مثارة على عدد من محافظات منطقة مكة المكرمة “التجارة” تشهِّر بصاحب مؤسسة باعت زيت زيتون مغشوشاً شرطة الرياض : القبض على شبكتين إجراميتين نفذتا عمليات احتيال سمو أمير منطقة جازان : مسابقة الملك سلمان لحفظ القرآن الكريم دليل رعاية هذه الدولة المباركة بكتاب الله “حساب المواطن” يعلن بدء استقبال طلبات اعتراض الدفعة 41 الشؤون الإسلامية: إغلاق 8 مساجد مؤقتًا في 5 مناطق بعد ثبوت 8 حالات إصابة بكورونا الدفاع المدني يهيب بالجميع توخي الحيطة لاحتمالية استمرار فرص هطول الأمطار الرعدية الربيعية على بعض مناطق المملكة

مدير عام الصحة المدرسية بوزارة التربية يؤكد خلو طلاب المدارس من كورونا

الزيارات: 379
التعليقات: 0
مدير عام الصحة المدرسية بوزارة التربية يؤكد خلو طلاب المدارس من كورونا
https://www.athrnews.org/?p=53667
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

قال مدير عام الصحة المدرسية بوزارة التربية والتعليم الدكتور سليمان الشهري أن مدارس جدة خالية من فيروس كورونا .

وكان الشهري ألقى أمس الثلاثاء محاضرة صحية توعوية في قاعة الشيخ حمد بن راشد بشارع السبعين بحضور مساعد مدير عام التربية والتعليم بجدة للشؤون المدرسية صديق خوجة وعدد من مديري المدارس المعززة للصحة المدرسية والمرشدين الصحيين بمدارس جدة ومشاركة المديرات والمرشدات بمدارس البنات المعززة للصحة المدرسية عبر الدائرة التلفزيونية.

وبدأ اللقاء بكلمة لمساعد مدير عام تعليم جدة للشؤون المدرسية صديق خوجة ثمَّن خلالها جهود وزارة التربية والتعليم ممثلة في إدارة الصحة المدرسية على ما تبذله من عمل دؤوب للرقي بصحة الطلاب والطالبات في المدارس.

بعد ذلك كلمة لمديري المدارس المعززة للصحة المدرسية بجدة ألقاها نيابة عنهم مدير ثانوية عبدالرحمن الداخل معتوق الشريف والذي أكد من خلالها أنّ خلو مدارس وطلاب جدة من فايروس كورونا نابع من خلال رفع درجة الوعي في المدارس والدور الرائد الذي يقوم به المرشد الصحي في المدارس والجهود التي تبذلها وزارة التربية وإدارة تعليم جدة لتعزيز الصحة المدرسية في المدارس.

بعد ذلك ألقى مدير عام الصحة المدرسية بوزارة التربية والتعليم الدكتور سليمان الشهري محاضرة بدأها بالإشادة بجهود إدارة تعليم جدة في ترسيخ التوعية والصحة المدرسية وتعزيزها في مدارس المحافظة وعدم تسجيل أي حالة إصابة بالفايروس بين طلابها وقال: لا غرابة في ذلك فهي صاحبة الأسبقية في تطبيق برنامج تعزيز الصحة المدرسية بمشاركة طلاب المدارس في البرامج الصحية بالمدارس وهو شيء يدعو للفخر.

وأكّد الشهري أنّ زيارته التفقدية لعدد من مدارس جدة أمس دلّلت على مدى الوعي وطرق الوقاية العالية صحيًّا في تلك المدارس لمكافحة الأمراض المعدية وكان وضع طلابها الصحي مطمئنًا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان