الخميس, 3 رمضان 1442 هجريا, الموافق 15 أبريل 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وكيل وزارة الموارد البشرية لتنمية المجتمع يلتقي بفريق المركز الإعلامي الموحد للقطاع غير الربحي بمنطقة الرياض شرطة الرياض: القبض على مواطن يتباهى بتعاطي المخدرات أمر ملكي : تعيين صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز مستشاراً لخادم الحرمين الشريفين بمرتبة وزير البطي يشكر رابطة دوري المحترفين والأندية الرياضية .. على دعمهم لحملة نتراحم تطبيق قرار رفع أجور السعوديين بالقطاع الخاص إلى 4 آلاف ريال.. الأحد “بلدية البشائر” بالرياض تنفِّذ 164 جولة ميدانية وترصد 31 مخالفة خلال أسبوع “التجارة” تُشهر بمواطن ارتكب مخالفة مهنية لأحكام نظام المحاسبین القانونیین “الغذاء والدواء” تكشف حقيقة وجود كحول في مشروب السوبيا “التحالف” يعترض ويدمر طائرة مفخخة بدون طيار في سماء نجران “النصر” يستهل مشواره في دور المجموعات بـ”الآسيوية” بتعادل سلبي أمام “الوحدات” الشؤون الإسلامية تغلق 11 مسجداً مؤقتاً في 6 مناطق بعد ثبوت 11 حالة إصابة كورونا بين صفوف المصلين “هيئة سوق المال” تُحيل مسؤولين بإحدى الشركات وأقارب لهم للنيابة العامة

التونسي جلال قادري مدربا للخليج السعودي

الزيارات: 398
التعليقات: 0
التونسي جلال قادري مدربا للخليج السعودي
https://www.athrnews.org/?p=53700
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

وقعت إدارة نادي الخليج في وقت متأخر من مساء أول من أمس مع التونسي جلال قادري ليتولى قيادة الفريق في دوري «عبد اللطيف جميل»، خلفا للوطني سمير هلال، الذي صعد مع الفريق من خلال تحقيقه المركز الثاني في دوري «ركاء» للمحترفين.

قادري سبق له العمل في تدريب المنتخب الأولمبي التونسي، وكذلك كانت له تجربتان مع نادي النهضة السعودي، حيث نجح في الموسم الماضي في الصعود مع الفريق إلى دوري «عبد اللطيف جميل»، وغادر الفريق الذي ظهر هذا الموسم بشكل ضعيف، وعاد إليه في نهاية الموسم وقدم معه مستويات جيدة وحقق بعض النتائج الإيجابية، رغم أن الفريق كان قد ضمن الهبوط مجددا لمصاف دوري «ركاء».

وقد أعرب قادري عن سعادته بالعودة للعمل في أندية دوري «عبد اللطيف جميل»، مؤكدا استعداده لتقديم مستويات كبيرة مع نادي الخليج، وأن الخليج سيكون اسما كبيرا وصعبا في منافسات الموسم المقبل.

وقال قادري: «أنا كمدرب أتشرف بالعمل في نادي الخليج الذي يتمتع بجماهيرية كبيرة في المنطقة الشرقية وجماهيره عاشقة لكرة القدم، وأنا بحكم عملي السابق في نادي النهضة، القريب جدا من نادي الخليج، تعرفت على الفريق الملحاوي والإمكانيات التي يمتلكها، وهي أمور تسهم بلا شك في نجاحي مع الفريق، خصوصا في ظل وجود جماهير متعطشة لتحقيق النادي نتائج إيجابية في دوري الموسم المقبل، خصوصا أنه صعد لهذا الدوري مرتين سابقا ويسعى للبقاء والظهور القوي أمام الفرق الكبرى في السعودية».

وأضاف: «وضعت برنامجا إعداديا ستتضح ملامحه بشكل كبير خلال الأيام القادمة، حيث سيعلن عنه عند اعتماده بشكل نهائي، فأنا أرغب أن أضع بصمة قوية في الدوري بعد حصولي على ثقة كبيرة من إدارة نادي الخليج، وأنا لدي الرغبة الكاملة في تقديم موسم يرضي كل الطموحات».

وتوجه بحديثه للجماهير حيث قال: «أعرف أن طموحات جماهير الخليج كبيرة، وأنا أعدهم بتقديم تلك المستويات الجيدة، لكن على الجميع أن يعلموا أنني وحدي لست قادرا على تحقيق النجاح، فلا بد أن تتوافر مستلزمات أخرى؛ كالتعاقدات الجيدة وجدية اللاعبين في العمل معي، وأنا لمست من الإدارة الرغبة الكبيرة في تحقيق ذلك، ومن خلال خبرتي مع الفرق السعودية فأنا واثق بقدرة الفريق على تقديم موسم ناجح مع نادي الخليج».

وعن تجاربه السابقة في الدوري السعودي أكد قادري أن تجربته الحالية مختلفة عما سبقها، وقال: «هذه المرة الأولى التي أتولى فيها تدريب فريق في الدوري الممتاز منذ البداية وأقوم بإعداده بنفسي، فعندما حضرت سابقا لنادي الأنصار لم يكن يمتلك أي نقطة، وكذلك عندما حضرت للنهضة كان يمتلك نقطة واحدة وقد اتسع الفارق بينه وبين بقية الفرق، إلا أنني نجحت في تحقيق 16 نقطة معه».

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان