الأربعاء, 2 رمضان 1442 هجريا, الموافق 14 أبريل 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى دراسة حديثة: 35% من الموظفين السعوديين مصابون بالأرق و15% يتناولون حبوباً منومة «الحج والعمرة» توضح آلية إصدار التصاريح لمعتمري الخارج «التعليم» تطلق مبادرة «أتعرفني» للتوعية باضطراب طيف التوحد مفتي عام المملكة يوضح حكم تحديد صلاة العشاء والتراويح.. ويوجه نصيحة إغلاق 9 مساجد مؤقتاً في 5 مناطق بعد ثبوت حالات إصابة بكورونا وإعادة فتح 10 “البيئة” تواصل مكافحة الجراد الصحراوي في مساحة 2400 هكتار طواقم طبية وأحدث المعدات و7 عربات قولف.. “الهلال الأحمر” يباشر أعماله بالمسجد الحرام “ترشيد” تعمل على استبدال مصابيح الإنارة في 8 بلديات بالرياض سفارة المملكة في الولايات المتحدة تكرم منسوبي قسم شؤون السعوديين محافظة القنفذة تفجع بوفاة الداعية الشيخ قالب عيسى الشرقي “الموارد البشرية” تودع معاشات الضمان الاجتماعي لشهر رمضان في حسابات المستفيدين الحقيل يثمّن موافقة مجلس الوزراء على تعديل اللائحة التنفيذية لرسوم الأراضي البيضاء

فضيحة في قضية الجبرين

الزيارات: 459
التعليقات: 0
فضيحة في قضية الجبرين
https://www.athrnews.org/?p=53708
ahmed mohamed rageh
رياضية

 

يترقب الوسط الرياضي يوم الاثنين المقبل صدور قرار لجنة الاحتراف النهائي بخصوص قضية لاعب الرائد عبدالعزيز الجبرين مع ناديي النصر والهلال، على أثر الشكوى المقدمة من نادي الرائد على اللاعب ونادي النصر لمخالفتهما لائحة الاحتراف في البندين رقم 23/4 ورقم 23/5 وفق ما ورد في خطاب الشكوى.

وراجت في الأيام الماضية الكثير من الشائعات والأقاويل على الصعيدين الإعلامي والجماهيري، الذين راح مروجوها يؤكدون أن أندية الرائد والهلال والنصر ستفرض عليها غرامات مالية قد تصل لمبلغ (500) ألف ريال مع حرمانها من التسجيل، إلى جانب إيقاف اللاعب لمدة عام، وتغريمه (300) ألف ريال، وهو ما نفاه رئيس لجنة الاحتراف الدكتور عبدالله البرقان في حسابه الشخصي في (تويتر) الذي أكد أن اللجنة لم تصدر أي قرار رسمي بخصوص هذه القضية، مشيرا إلى أن ما ينشر في الصحف اليومية هو اجتهادات صحفية وليس لها أساس من الصحة، وبين أن القضية يوجد فيها (6) أطراف، ولا بد من سماع أقوالهم كاملة، رافضا تحديد أسمائهم.

وبين أن قضية الجبرين متعبة للغاية كون فيها أطراف متعددة.

ووجه أحد الجماهير تساؤلا للبرقان بقوله: هل قضية الجبرين تحتاج إلى هذا الوقت؟. وكانت إجابة البرقان (نعم.. القضية تحتاج إلى هذا الوقت من الانتظار، وعند سماع منطوق القرار ستعرف ذلك).

ويتضح من رد البرقان أن هناك قرارات قوية ورادعة سوف تصدر بحق كل المتجاوزين على لوائح وأنظمة الاحتراف.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان