الخميس, 3 رمضان 1442 هجريا, الموافق 15 أبريل 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى وكيل وزارة الموارد البشرية لتنمية المجتمع يلتقي بفريق المركز الإعلامي الموحد للقطاع غير الربحي بمنطقة الرياض شرطة الرياض: القبض على مواطن يتباهى بتعاطي المخدرات أمر ملكي : تعيين صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز مستشاراً لخادم الحرمين الشريفين بمرتبة وزير البطي يشكر رابطة دوري المحترفين والأندية الرياضية .. على دعمهم لحملة نتراحم تطبيق قرار رفع أجور السعوديين بالقطاع الخاص إلى 4 آلاف ريال.. الأحد “بلدية البشائر” بالرياض تنفِّذ 164 جولة ميدانية وترصد 31 مخالفة خلال أسبوع “التجارة” تُشهر بمواطن ارتكب مخالفة مهنية لأحكام نظام المحاسبین القانونیین “الغذاء والدواء” تكشف حقيقة وجود كحول في مشروب السوبيا “التحالف” يعترض ويدمر طائرة مفخخة بدون طيار في سماء نجران “النصر” يستهل مشواره في دور المجموعات بـ”الآسيوية” بتعادل سلبي أمام “الوحدات” الشؤون الإسلامية تغلق 11 مسجداً مؤقتاً في 6 مناطق بعد ثبوت 11 حالة إصابة كورونا بين صفوف المصلين “هيئة سوق المال” تُحيل مسؤولين بإحدى الشركات وأقارب لهم للنيابة العامة

بدء فعاليات الحملة الصيفية التوعوية ومحو الأمية بقطاع هروب بمنطقة جازان

الزيارات: 509
التعليقات: 0
بدء فعاليات الحملة الصيفية التوعوية ومحو الأمية بقطاع هروب بمنطقة جازان
https://www.athrnews.org/?p=53767
athrnews
أخبار محلية


بدأت اليوم فعاليات الحملة الصيفية للتوعية ومحو الأمية التي تنفذها وزارة التربية والتعليم بقطاع هروب التابع لإدارة التربية والتعليم بمحافظة صبيا بالتعاون مع عدد من الجهات الحكومية بحضور محافظ هروب أحمد بن حمد المطلق ومدير التربية والتعليم بصبيا المشرف العام على الحملة أحمد بن علي ربيع ومشرف عام تعليم الكبار بوزارة التربية والتعليم خالد بن سليمان الرشودي وذلك في المركز الرئيسي للحملة بمدرسة ضيعة العزيين.
وأقيم حفل خطابي لهذه المناسبة بدئ بتلاوة آيات من القرآن الكريم ، ثم ألقى المدير التنفيذي للحملة حسن بن يحي عداوي كلمة أكد فيها أن تنفيذ هذه الحملات في قطاع هروب وغيرها من الحملات التي ستنفذ في عدد من مناطق المملكة تأتي في إطار جهود وزارة التربية والتعليم لتنفيذ حملات انتقائية مركّزة في الأماكن التي لا يسهل فيها إعداد فصول منتظمة للمستهدفين في مناطق الاحتياج للقضاء على أميتهم وتعليمهم مبادئ القراءة والكتابة بالإضافة إلى توعيتهم صحيًا بما يعود بالفائدة على أبناء هذه المناطق.
وشدد في كلمته على أهمية الحملة الموجهة للكبار والكبيرات معرباً عن اعتزازه وكافة المشاركين في الحملات التوعوية بقطاع هروب عبر 15 موقعاً تم اختيارها بعناية وسجل بها حتى اليوم أكثر من "300" دارساً و"270" دارسة وبما يضمن تحقيق الأهداف المرجوة من الحملة.
عقب ذلك ألقى مدير التربية والتعليم صبيا المشرف العام على الحملة كلمة مماثلة شدد من خلالها على أهمية الحملة في خدمة أهالي القطاع في مختلف المجالات التعليمية والتوعية الدينية والصحية والخدمات البيطرية والزراعية والإجتماعية التي سترافق الحملة طيلة فترة تنفيذها التي تستمر لمدة شهرين.
ودعا المشاركين في الحملة والدارسين ومشائخ وأهالي القطاع للتعاون وتضافر الجهود لإنجاح الحملة وتحقيق الأهداف المرجوة منها سائلاً الله تعالى العون والتوفيق للجميع.
بعد ذلك ألقى محافظ هروب كلمة عبر فيها عن سعادته بتدشين الحملة نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان مبيناً أن الحملة تأتي امتداداً للرعاية التي توليها الحكومة الرشيدة بأبنائها المواطنين في مختلف مناطق المملكة ، معبراً عن سعادته وأهالي هروب بتنفيذ الحملة في المحافظة واستهداف المواطنين المحتاجين لها في مواقع إقامتهم.
وأعلن في ختام كلمته عن البدء الفعلي للحملات الصيفية للتوعية ومحو الأمية بالريث مذكراً المشاركين فيها بأهمية المهام والأدوار المناطة بهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان