الجمعة, 4 رمضان 1442 هجريا, الموافق 16 أبريل 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى “النيابة العامة” تُحذر: الاعتداء على النفس وما دونها من الجرائم الكبيرة المُوجبة للتوقيف الأهلي يواصل السقوط محليًا وآسيويًا .. بعد خماسية الاستقلال “الشؤون البلدية وهيئة المقاولين ” يطلقان برنامج المقاول المعتمد للبناء الذاتي “البيئة” تحتفي بتخريج 100 متدرب في مجال تربية النحل وإنتاج منتجاته “سكني” يعلن استفادة أكثر من 70 ألف أسرة خلال الربع الأول 2021 .. ويدشن تطبيقه الجديد لتسهيل التملك المركز الوطني للأرصاد: أمطار رعدية وأتربة مثارة على عدد من محافظات منطقة مكة المكرمة “التجارة” تشهِّر بصاحب مؤسسة باعت زيت زيتون مغشوشاً شرطة الرياض : القبض على شبكتين إجراميتين نفذتا عمليات احتيال سمو أمير منطقة جازان : مسابقة الملك سلمان لحفظ القرآن الكريم دليل رعاية هذه الدولة المباركة بكتاب الله “حساب المواطن” يعلن بدء استقبال طلبات اعتراض الدفعة 41 الشؤون الإسلامية: إغلاق 8 مساجد مؤقتًا في 5 مناطق بعد ثبوت 8 حالات إصابة بكورونا الدفاع المدني يهيب بالجميع توخي الحيطة لاحتمالية استمرار فرص هطول الأمطار الرعدية الربيعية على بعض مناطق المملكة

التربية:مباشرة معينات “المتوسطة”.. قريبا

الزيارات: 403
التعليقات: 0
التربية:مباشرة معينات “المتوسطة”.. قريبا
https://www.athrnews.org/?p=53814
ahmed mohamed rageh
أخبار محلية

 

حسمت وزارة التربية والتعليم أمس، أشهر أزمة تعيينات في تاريخها، بعد أن كانت عالقة منذ نحو عقدين، معلنة عن تعيين نحو 23 ألف خريجة كليات متوسطة ومعاهد المعلمات.

وأوضح المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم، مبارك العصيمي، أن الوزارة خاطبت إدارات التعليم بخصوص مباشرتهن العمل، مشيرا إلى أنها ـ أي المباشرة ـ ستكون قريبا، بعد إنهاء الإجراءات المتبعة في إدارات التربية والتعليم. وأضاف "تبقى عدد محدود من الخريجات، يجري تدقيق بياناتهن، وسيصدر قرار تعيينهن.

وكان وكيل الوزارة المهندس محمد الشثري، قد وقع قرارا بتعيين ١٩٨٨٤ من خريجات الكليات المتوسطة، و٣٠٧٥ من خريجات معاهد المعلمات.

أنهت وزارة التربية والتعليم أمس، أهم الملفات العالقة في تاريخها منذ سنوات، والمتمثل بإيجاد الفرص الوظيفية لخريجي الكليات المتوسطة، وخريجات معاهد المعلمات، لتطوي بذلك أزمة امتدت لقرابة العقدين من الزمان.
يأتي ذلك، فيما وقع وكيل وزارة التربية والتعليم المشرف العام على الشؤون الإدارية والمالية المهندس محمد الشثري، قراراً بتعيين "19884" من خريجات الكليات المتوسطة، و"3075" من خريجات معاهد المعلمات وتبقى عدد محدود من خريجات الكليات المتوسطة ومحضرات المختبر يجري تدقيق بياناتهن وسيصدر قرار تعيينهن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان