الأربعاء, 2 رمضان 1442 هجريا, الموافق 14 أبريل 2021 ميلاديا

احدث الأخبار

مجلس الوزراء : الموافقة على تأسيس شركة مملوكة للحكومة لتقديم الخدمات الزراعية بعد الابتعاث ..توجيه سام بإيقاف العلاج في كندا ونقل المرضى إلى دول أخرى الحقيل يثمّن موافقة مجلس الوزراء على تعديل اللائحة التنفيذية لرسوم الأراضي البيضاء “التجارة” تحذر من التعامل مع منشآت مخالفة تدعو لجمع الأموال بحجة حفر الآبار خارج المملكة مجلس الوزراء يعقد جلسته ـ عبر الاتصال المرئي ـ برئاسة خادم الحرمين الشريفين “محافظ صبيا ” يهنئ القيادة بحلول شهر رمضان المبارك لعام ١٤٤٢هـ 30 عملية جراحية يجريها قسم جراحة الأوعية الدموية والجراحات التداخلية بالقسطرة بمركزي جازان خلال شهر مارس من العام 2021 الرياض.. ضبط مخالفين لنظام البيئة بحوزتهم 26 مترًا مكعبًا من الحطب المعد للبيع نتعاون ما نتهاون.. الصحة: 5 إجراءات لمواجهة كورونا في رمضان خالد بن سلمان: أُحيي أبطالنا المرابطين على حدودنا المدافعين عن أرضنا ولي العهد يتلقى اتصالًا هاتفيًّا من أمير قطر هنّأه فيه بحلول شهر رمضان السديس يقف على الإجراءات الاحترازية في باب الملك عبدالعزيز بالمسجد الحرام الملك سلمان عبر “تويتر”: نحمد الله أن بلّغنا رمضان ونسأله أن يجعله خيرًا وبركة على عموم المسلمين ​”الزكاة والدخل” تحدد أوقات عمل فروعها خلال شهر رمضان

بالصور … خادم الحرمين يرعى حفل افتتاح مدينة الملك عبدالله الرياضية ونهائي كأس الملك

الزيارات: 537
1 تعليق
https://www.athrnews.org/?p=53890
deman
أخبار محلية

imageرعى خادم الحرمين الشريفين الـملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود مساء اليوم الخميس حفل افتتاح مدينة الـملك عبدالله الرياضية بجدة بين شوطي الـمباراة الختامية لـمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم للموسم الرياضي 1435 هـ التي أقيمت بين فريقي الأهلي من جدة والشباب من الرياض .

وأعلن خادم الحرمين افتتاح مدينة الملك عبدالله الرياضية رسمياً في كلمة ألقاها في حفل الافتتاح بين شوطي المباراة قال فيها: أبارك لكم المدينة الرياضية الجديدة".

وكان خادم الحرمين قد وصل إلى ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة" مساءً في بداية الشوط الأول المباراة النهائية على كأس خادم الحرمين للموسم الرياضي الحالي بين فريقي الأهلي والشباب والتي انتهى شوطي الأول بتقدم الشباب على نظيره الأهلي بهدفين للاشئ.

الجدير بالذكر أن المدينة معلماً شبابياً حضارياً فريداً من نوعه والأحدث من نوعه على مستوى العالم بوصفها مدينة رياضية متكاملة التجهيزات ووفقاً للمعايير العالمية.
image

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    صمت الوطن

    الله اكبر يا حبيب الشعب
    الكبير .. كبير وسيدي صاحب الجلالة والعظمة والسموا الملكي
    خادم البيتين يرفض اللي ان يسطر ملحمة الوفآء ويبادل شعبه الحب
    والأخلاص آه يا ابا متعب آه لقد ملكت قلوب الشعب بتواضعك وحبك

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة أثر
صحيفة أثر
حمل التطبيق من المتجر الان